صور- ليونيل ميسي يستمتع مع عائلته في السعودية


علق وزير السياحة في المملكة العربية السعودية ، أحمد بن عقيل الخطيب ، على حقيقة أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي يزور البلاد لدعم السياحة خلال الإجازة الحالية.

وقال أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي على تويتر وتحديداً حساب وزارة السياحة السعودية: “أنا سعيد لأن ميسي وعائلته قد أتوا إلى السعودية للاستمتاع بمختلف وجهاتنا السياحية واستكشاف التجارب الأصيلة التي تعكسها. دفء وكرم شعبنا وندعو الزوار من جميع أنحاء العالم للقيام برحلة فريدة إلى المملكة “.

نشر أحمد الخطيب صور ليونيل ميسي وعائلته في المملكة العربية السعودية ، حيث زار عددًا من المواقع السياحية الخالدة.

في العام الماضي ، أعلنت المملكة العربية السعودية عن اتفاقية مع ليونيل ميسي ليصبح سفير المملكة للسياحة..

شارك ميسي بالفعل في حملة علاقات عامة للترويج للمناطق السياحية في المملكة العربية السعودية ، ونشر صورة لأحد المناظر الطبيعية في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.“.

نشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية على موقعها على إنستجرام ، أن بطل العالم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان الحالي يغازل طبيعة المملكة العربية السعودية: “من كان يتوقع أن تكون السعودية خضراء؟ يتساءل قدر الإمكان “.“.

نشر الصحفي الرياضي وراء Asteroid مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر لميسي في مطار بالسعودية برفقة زوجته وأطفاله ، قائلاً: “الأسطورة ميسي يزور المعالم التاريخية والسياحية أثناء تواجده في السعودية. قبل أن يعود إلى باريس ، عاصمة فرنسا.“.

وكان ميسي قد زار السعودية سابقًا كسفير في مايو 2022 ، ثم زار مدينة جدة ، واستكشف خلالها كنوز البحر الأحمر وفترة جدة وتاريخها العريق..

ارتبط ميسي مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي ، حيث سيتطلع المتصدرون للتوقيع معه على المدى القريب ، خاصة وأن عقد ميسي مع الفريق الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي..

لم يوافق ميسي على تمديد العقد بين الفريقين مع باريس سان جيرمان ، لكن الفريق الفرنسي يواصل الضغط لإقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء في باريس..

وبحسب الصحافة ، فإن عرض الهلال لميسي يتضمن راتبه السنوي البالغ 400 مليون يورو ، وهو ما سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم..