نادية الجندى تسترجع ذكرياتها مع وردة: الفنان الصادق الجاد الأصيل لا يموت


استرجعت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي، ذكرياتها مع النجمة الراحلة وردة، ونشرت صور قديمة لهما عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت نادية الجندي قائلة:”سنظل نتذكرك ونتذكر فنك الراقي الجميل ومازالنا بنتونس بأعمالك الجميلة حتى الآن الله يرحمها يارب والفنان الصادق الجاد الأصيل لا يموت”.

وكشفت النجمة نادية الجندى مؤخراً عن أحدث صور لها بملابس كاجوال في أحد الأماكن العامة، حيث انهالت عليها التعليقات الإيجابية على رشاقتها وملابس المميزة، خاصة أن نادية الجندى دائمًا معروفة بطريقة ملابسها الرائعة.

أعربت النجمة نادية الجندي عن سعادتها البالغة بتكريمها بجائزة الصقر الذهبية من مهرجان العين السينمائي الدولي بدولة الإمارات، وقالت إنه تكريم مشرف لها، خصوصًا وإنها الدورة الأولى من المهرجان التي تأخذ الصفة الدولية، بالإضافة إلى أنها الوحيدة التي مثلت مصر هناك.

تابعت خلال تصريحاتها : “فرحانة ومبسوطة بالتكريم، وكمان باستقبالهم ليا، لأنهم شبهوني بوحش التمثيل عن أعمالي السينمائية، ودا كان لقب جديد بعتز بيه جدًا، وكمان سعيدة بندوتي هناك مع الناقد الفني طارق الشناوي”.

وكانت نجمة الجماهير نادية الجندي أشادت مؤخرا بالحملة التي أطلقها اليوم السابع تحت عنوان “لن يضيع” للحفاظ على تراث رموز مصر، قائلة إنها تشجع جدًا الحملة على هدفها السامي، مضيفة أن الحفاظ علي تراثنا ضرورة وليس رفاهية، خاصة أن مصر بها الكثير من المقتنيات لكبار نجوم الفن والثقافة والمعرفة.

وأشارت نجمة الجماهير نادية الجندي، إلى أن مصر مر عليها كبار نجوم الفن والثقافة ممن قدموا مسيرة وعطاء كبير للفن ولمصر ويجب أن يتم الحفاظ على هذا التراث وأن يكون لوزارة الثقافة دور كبير في حماية ذلك في متحف كبير يضم كلاً هذه المقتنيات بشكل يليق بقوة مصر الناعمة وبقوة نجوم مصر العظام.