إبراهيم عيسى: محمد رمضان ثروة مصرية


دافع الكاتب إبراهيم عيسى عن النجم محمد رمضان مؤكدا أن اتهامه بتقديم نفس العمل في كل عام ليس صحيحا ووصفه بأنه فنان متنوع.

وخلال لقائه في برنامج برنامج “حديث القاهرة” من تقديم الإعلامي خيري رمضان عبر قناة “القاهرة والناس”قال إبراهيم عيسى: محمد رمضان نجم كبير وممثل ثروة مصرية، ومش صاحب مدرسة، السنة اللي فاتت عمل مع المخرج الكبير محمد ياسين مسلسل “المشوار” وقبله عمل مع مؤلف مهم أستاذ ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة مسلسل “موسى”، محمد رمضان متنوع ومحدش يقدر يضعه جوا نمط نوع واحد من دراما، هو متنوع وقدم أكثر من عالم في الدراما.

وتابع: مش عايزين نحمل محمد رمضان أنه صاحب مدرسة الميلودراما في مصر هو نجم من نجومها وبيمثل أنواع أخرى.

وعن النجاح الكبير لمسلسل “جعفر العمدة” وتفاعل الجمهور مع أحداثه قال: أنا مقدر النجاح ولا يستطيع أحد إنكاره، لكن عوامله مختلفة ليست فقط النص، مثل الظرف النفسي والاجتماعي للمصريين بيخلي حاجته لنوع مختلف من الدراما، والسوشيال ميديا وبذل جهد هائل مع هذا المسلسل ومحمد رمضان واحد من عباقرة وسائل التواصل الاجتماعي ولانستخف بقدرات عبقريته في التسويق بهذه المواقع.

وخلال اللقاء كشف إبراهيم عيسى عن فيلم جديد يقوم بكتابته هذه الأيام وتعاقد عليه مع إحدى شركات الإنتاج.

وقال إبراهيم عيسى: اكتب سيناريو فيلم سينمائي أتمنى أن يرى النور قريبا، تعاقدت عليه مع شركة إنتاج ولدينا طموح أن يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح وهو عن فرج فودة

وحول مشاركته في موسم رمضان 2024 قال إبراهيم عيسى: تناقشت مع المخرج ماندو العدل وهناك مشروع أتمنى أن يعرض في رمضان المقبل.