MAD Solutions تشارك بـ 3 أفلام قصيرة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد


تشارك MAD Solutions بـ 3 أفلام من توزيعها ضمن فعاليات النسخة الـ13 من مهرجان مالمو للسينما العربية (28 أبريل/نيسان – 4 مايو/أيار)، حيث تنافس أفلام حمزة: أطارد شبحًا يطاردني لـورد كيّال ودمي ولحمي لـإناس أرسي وعَبْد لـعبد السلام الحاج في المسابقة الرسمية الأفلام القصيرة. ومن المقرر أن يحضر المخرجون الثلاثة عروض أفلامهم.

نبذة عن الأفلام المُشاركة:
عَبْد من تأليف وإخراج عبد السلام الحاج، وبطولة هشام العماري وعلي بدرانة ومحمد أبو أجولة، ويدور حول الطفل “عَبْد” الذي يعمل مع والده في أحد المطاعم، يعامله الأب بقسوة ويجبره على الذهاب عند منتصف الليل ليشتري له علبة سجائر، حيث يجب أن يواجه الطفل رهاب الظلام وأصوات الكلاب.
ميعاد العرض: الثلاثاء 2 مايو الساعة 5 مساءً
دمي ولحمي يحكي عن الفتاة المراهقة دُنيا التي تتعرض للاغتصاب على يد جارها. وترى حياتها تتحطم أمامها حين تعرف أنها حامل، لذلك تسعى للإجهاض قبل فوات الأوان. وهو من تأليف وإخراج إناس أرسي، وبطولة سناء الحبيب، أشرف بن يوسف، نعمان حمدة، مراد غرسلي، مريم بن حسن.
ميعاد العرض: الثلاثاء 2 مايو الساعة 7:15 مساءً
حمزة: أطارد شبحًا يطاردني أول فيلم للمخرج ورد كيّال وكتب السيناريو مجد كيّال. حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من بطولة كامل الباشا ومعتز ملحيس، وتدور أحداث الفيلم حول حمزة الذي يستجمع قواه بعد شفاءه المرض ويستأنف عادة يمارسها منذ سنوات طويلة ويجوب الغابة ليطارد أسدًا متوحشًا لا يؤمن أهل القرية بوجوده. وفي معركته لاصطياد الأسد، يواجه حمزة ذكرى الفقدان والتعذيب، ويناضل للوصول إلى بيته الآمن.
ميعاد العرض: الثلاثاء 2 مايو الساعة 9:30 مساءً