بعدما حسمت الجدل بشأن ألبومها الجديد.. اليسا تجتاح الترند في العالم العربي بهاشتاغ “كلنا إليسا”


تتصدر ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا الترند مجتاحة موقع تويتر في لبنان والعالم العربي ككل وفي مصر بالمركز الاول، بهاشتاغ “كلنا اليسا”.

الجمهور المحب للنجمة في العالم غمرها بالدعم والوقوف بجانبها بشأن تأخر صدور ألبومها الجديد ال 13 في مسيرتها الناجحة بكل المقاييس والذي تعود به بعد 3 أعوام من آخر ألبوماتها “صاحبة رأي” في 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً.

إقرأ هنا: اليسا بأول رد.. تحسم الجدل حول ألبومها الجديد

كانت قد أثارت النجمة اللبنانية إليسا قلق جمهورها، بعد تغريدة غامضة عبر حسابها على تويتر، ألمحت فيها إلى مواجهتها أزمة دون الكشف عنها، ما جعل المتابعين يتكهن ويشك أن الأمر يتعلق بالألبوم الجديد، الذي كان متوقعاً طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك لعام 2023.

وبعد تساؤلات الجمهور ، اكتفت بالرد على مغردة: “أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم، أنتم دعمي الوحيد والتغريد لم يكن عنكم يا رفاق، أعلم أنكم ستكونون بجانبي في أي قرار أتخذه!! أحبكم”، دون الكشف عن مصير ألبومها الغامض المنتظر، أو أسباب التغريدات الغامضة والمقلقة.

وغردت إليسا قائلة: “حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله، فسأقف شامخة، وأنا أعلم أن الله بجانبي”، في الوقت الذي تخلفت فيه عن طرح فيديو كليب “أنا بتمايل على الـbeat” في الموعد المحدد .

كانت النجمة اليسا قد غردت بعد الجدل القائم حول موعد طرح ألبومها والاشكال الذي وقع بعد حذف شركة روتانا للاعلانات، عبر منصاتها، خرجت ملكة الاحساس اليسا عن صمتها لتنهي المناوشات والردود والتحليلات، التي ذكرتها بعض المواقع غير الموثوقة التي تحدثت عن خلافات عميقة حول توزيع الالبوم فقالت عبر حسابها في تويتر :”كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات. وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال”.

وينتظر الجمهور صدور اغنية النجمة اليسا التي تحمل عنوان “انا بتمايل ” على احر من الجمر وقد شاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الجمهور التيزر للكليب والذي تصدرت فيه الترند بلبنان والعالم العربي.

الأغاني التي تضمنها ألبوم اليسا “صاحبة رأي” الذي اصدر عام 2020 هي: “صاحبة رأي”، “أغانينا”، “عظيمة، “وفي”، “مباحة ليك”، “حبة إهتمام”، على حس حكايتنا”، “هعتبرك مت”، “غلطة وقت”، “أنا شبه نسيتك”، “هنغني كمان وكمان”، “سمعني”، “ليك لوحدك”، “وإنت قصادي”، “إلى الله”، “بنحب الحياة”، “قهوة الماضي” و”مورير سور سين”.