رابح صقر يجدد عقده مع روتانا على هامش حفل الرياض


جدد الفنان رابح صقر، تعاقده مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على هامش حفله الغنائي ليلة أمس الثلاثاء 26 أبريل، في العاصمة السعودية الرياض. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على تويتر- صورا من المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل الحفل، وظهر فيها رابح صقر مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، وهما يوقعان العقود. 

حفل رابح صقر في الرياض

أحيا الفنان رابح صقر، حفلا غنائيا ساهرا له، ليلة أمس الثلاثاء، 26 أبريل، خامس ليالي جلسات عيد الفطر المبارك، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في العاصمة، الرياض. 

وقدم رابح صقر لجمهور حفله في الرياض، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي أطربت الحضور على أوتار العود، من بينها: (الإنسان، قيام، معكازي، خلاص، غربة زمن، غرام أطفال). 

ألبوم رابح صقر

تخطى الفنان رابح صقر حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة، بأول 3 أغاني من ألبومه الجديد، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: (أغنية أنا ودي، أغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي). 

وجاءت تعاونات رابح صقر في أغانيه الـ 3 الجديدة، كما يلي: أغنية أنا ودّي من ‏كلمات: ضي، ‏ألحان: ياسر وعلي،  ‬⁩‏توزيع: ⁧‫فادي بدر‬⁩، ‏وتريات: المايسترو هاني فرحات‬⁩؛ ‏أغنية معكازي من ‏كلمات: ⁧‫سعد بن جدلان‬⁩، ‏ألحان: ياسر بوعلي، ‏توزيع: خالد عز؛ ‏أغنية أنا وحدي من ‏كلمات: شموخ العقلا “العالية”، ‬⁩‏ألحان: سهم، ‬⁩‏توزيع: عمر الصباغ.  ‬⁩

طرح الفنان السعودي رابح صقر، أغنيتين جديدتين له يوم 10 أكتوبر 2022، وهما «عساك بخير» و«حضرة جنابك».

أما أغنية حضرة جنابك، فحصدت 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات واحد، وألحان عبدالله خضران.

أغنية مثل ما تحب، للفنان رابح صقر، من كلمات: محمد الغرير، الحان: عزوف، توزيع: مروان، وتريات: هاني فرحات، ايقاع: هاني الدوسري، كورال: مجموعه الشرقية، جيتار: روكيت، ناي: أحمد خيري، قانون: شريف كامل، مكس وماستر: جاسم محمد.