ريهانا تشتري منزلاً بـ 21 مليون دولار


 اشترت النجمة الموسيقية ريهانا منزلاً جديداً بقيمة 31 مليون دولار، كان مملوكاً سابقاً لنجم مسلسل فربندز ماثيو بيري وملياردير أسترالي في مجال التكنولوجيا بعد الحصول على خصم كبير.

منزل ريهانا الضخم الذي تبلغ تكلفته 21 مليون دولار في لوس أنجلوس ويطلق عليه اسم “القصر في السماء”، مكون من أربع غرف نوم وثمانية حمامات، وتبلغ مساحته 864 متراً مربعاً، ويشغل الطابق 40 بأكمله في المبنى، وهو كبير بما يكفي للمغنية وشريكها، مغني الراب A $ AP Rocky ، وعائلتهما المتنامية.

ويتميز مبنى ذا سنشري الشاهق بإطلالات بانورامية على المدينة والجبل والمحيط – وقد وُصف بأنه “يحوم فوق المدينة مثل القصر العائم”.

وتشمل الميزات غرفة معيشة كبيرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وغرفة عرض فخمة، وغرفة بلياردو، ومطبخاً أبيض بالكامل مع أسطح رخامية وجزر مزدوجة وأجهزة فاخرة. وهناك أيضاً أربعة تراسات واسعة. ويتميز الجناح الأساسي بجدار زجاجي منحني ومنطقة جلوس مع مدفأة وحمامات مزدوجة وخزائن واسعة.

وتشمل وسائل الراحة في المبنى المسور خدمة الكونسيرج والأمن على مدار الساعة، ومسبحاً كبيراً وصالة رياضية على أعلى مستوى واستوديو للياقة البدنية، ومسرح سينما.

وكان السكن مملوكاً سابقاً لـ بيري، الذي اشتراه في 2017 مقابل 20 مليون دولار. وباع بيري لاحقاً المنزل في صفقة بيع قياسية كانت أغلى شقة في جنوب كاليفورنيا في عام 2021 مقابل 21.6 مليون دولار. وكان يأمل في الحصول على 35 مليون دولار.

واشترى نيك مولنار، الملياردير المؤسس المشارك لشركة التكنولوجيا Afterpay، المنزل من بيري، لكن يبدو أن مولنار على استعداد لتحمل خسارة طفيفة. ففي البداية، أدرج المنزل في أكتوبر (تشرين الأول) للبيع مقابل 28 مليون دولار، وتمكنت ريهانا من التفاوض عليه وخفض 8 ملايين دولار، بحسب موقع نيوز الأسترالي.