شيماء سيف تفقد أعصابها في مقلب “رامز نيفر اند” وتعتذر لإنتصار


عرض اليوم الثلاثاء، برنامج رامز نيفر اند، للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، ويبث خلال شهر رمضان الكريم، ويستضيف فيه نخبة من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

وسخر رامز جلال من الفنانة شيماء سيف في مقدمة الحلقة قائلا: “شعار حلقتنا لا للتنمر، ورسالتي لكل الناس الوزن عمره ما كان مقياس، ضيفتنا من الوزن الثقيل، كسرت كل القواعد والنظريات، وبقت فتاة أحلام الجيل، وغيرت وجهة نظر الراجل في الزوجة، وبقت قواعد اختيار الزوجة خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، عيش مع المربربة وفكك من الممصوصة المعقربة.”

وأضاف: “الجواز من الفتاة المكتنزة زي نجمتنا النهاردة له العديد من الفوائد، أولها بيتك عامر بالأصناف والموائد، في الشتا مش محتاج دفاية، وفي الشوبنج محتاج طقم أو طقمين أو ملاية سرير”.

وتابع: “بالنسبة للعقبات، هتحتاج سرير بـ 30 ملة، وإوعى تجيب عربية سبور الجوازة دي محتاجة فور باي فور، وهتصرف على الأكل شوية، معانا مانيكان الفن، وباليرينة السينما، وغزالة الشاشة”.

وانهارت الفنانة شيماء سيف من الصراخ بسبب مقلب “رامز نيفر اند”، ووجهت شيماء سيف لجمهورها قائلا: “أنا بوجه رسالة لأي حد بيقول رامز بيتنمر عليا، نمرني يا رامز”.

ووصلت الفنانة شيماء سيف البوليفارد، لبرنامج “رامز نيفر اند”، واستقبلتها الإعلامية كارلا حداد، حيث قرر رامز جلال إجراء مقلب المطعم الطائر بها.

وفاجأها رامز جلال بالمقلب، حيث بدأ المطعم في الاهتزاز، وتساقطت الأكواب والمعالق والأطباق، لتنهار شيماء سيف من الصراخ، ويخلع رامز جلال القناع حيث تنكر في هيئة “ويتر”.

وفقدت المملثة المصرية شيماء سيف اعصابها بعدما اكتشفت مقلب رامز جلال وأخبرته بعصبية قائلة:”وحياة ربنا ما عندك ريحة الدم ياشيخ يلعن أبو شكلك”.

وتحت تهديد رامز لها بالضفدعة، قدمت شيماء سيف اعتذارا للفنانة انتصار قائلة: “كان في حلقة من البرنامج قالت فيها كلام قليل الأدب، وأنا رديت عليها، ولما أذاعوا الحلقة انتصار قالت إني عايزة أكسب الناس، لكن أنا مكنتش عارف إن كلامنا اتصور”.

وأضافت: “أنا آسفة يا انتصار، أنا زعلتها”.

وواجهت شيماء سيف موقفا عصيبا في رامز نيفر اند وظلت تصرخ في رعب شديد بعدما تم خداعها ان المطعم الطائر الذي تتواجد فيه سوف يسقط من الأعلى وظلت تستنجد قائلة:”يالهوى..ينهار أسود”، وتشاهدت قائلة:”أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً رسول الله..يارب سلم”.