تيم حسن يشُك بكل من حوله حتى زوجته دانا مارديني.. ويستعد لمواهجة مستر سميث والماسونيين بعد خطف ولديّ اخته بالحلقة 27 من #الزند


يتلقى الفنان تيم حسن الكثير من الاشادات على ادائه في مسلسل “الزند” انتاج شركة الصباح، في كل حلقة تعرض على منصة شاهد وقنوات mbc، وتضمنت الحلقة 27 من العمل اختطاف ولديّ أخته من أمام عينيه في دير الراهبات بعدما اقنعته زوجته نجاة “دانا مارديني” بتهريبهم من المنزل بسبب كثرة التعديات بالرصاص على المنزل. كما سبق وجاء ليث الى منزله وساوم نجاة على ولدي اخت الزند كي يهدده بشيء ما في ذهنه.

كما شهدت الحلقة طرد الزند لشمس بعد شكوكه الكثيرة في من حوله.

وأصبح عاصي مجبوراً على تنفيذ مخططات السيد روث ونورس باشا في عملية إغتيال الامبراطور الالماني المطلوبة.

عاصي فقد الثقة في كل من حوله بعد عملية الإختطاف لأنه تأكد من وجود شخص بين رجاله يقوم بتوصيل كل تحركاتهم إلى نورس باشا، بالإضافة إلى اعتراف نجاة له عن زيارات ليث المتكررة لها وطلب زيارة الأولاد منها.

وتقفد نجاة “دانا مارديني” اعصابها وتصارح الزند بأنها لم تعد تحبه وانها خانت والدها قبل خياتها له

 كما أن نورس باشا بدأ باستعادة قوته في المنطقة والسيطرة على الفلاحين بعد ضعف عاصي وانشغاله بحل المشاكل التي طوقته، وفي المشهد الأخير من الحلقة 27 نجد توفيق خادم الباشا بين أيدي عاصي ورجاله.

توفيق أعترف أن الأولاد تم إرسالهم إلى الشام وهم بخير، لكن الصدمة الكبيرة كانت عند سؤال عاصي له عن الرجل الذي يعطيهم كل المعلومات والأخبار، فكان جواب توفيق أن صالح هو من يخبرهم بكل شيء وانتهى المشهد بهذا الجواب.

يشار إلى أن أحداث العمل تدور  في عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، كتابة عمر أبو سعدة ومن بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين.