«بابا المجال» الحلقة 26 تتصدر الترند.. واشادات واسعة لمصطفى شعبان في جنازة والدته.. ويخطط للانتقام من عائلة “الديب” 


عرضت قناة «النهار» مساء اليوم الإثنين، الحلقة 26 من مسلسل «بابا المجال» للنجم مصطفى شعبان. وقد تلقى الاف التغريدات المشيدة بأدائه المتقن والحقيقي من محبيه والمشاهدين ورواد التواصل الاجتماعي، في مشهد جنازة والدته.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل بابا المجال، مشاركة زين «مصطفى شعبان» في جنازة والدته زهيرة «سوسن بدر» بعد أن سمحت له وزارة الداخلية بالخروج من محبسه للمشاركة في تشييع جثمانها.

ويبدو أن “زين” قرر أخيرا أن ينتقم بعد كل ما حدث من عائلة “الديب”.

وفي أحداث الحلقة الـ26 بدأت جنازة “زهيرة” دون حضور “زين” وفي اللحظات الأخيرة سمح له بحضور الجنازة ودفن والدته ومن هذه اللحظة تغير كل شيء.

تخطط “حبيبة” للتخلص من “جميلة” و”عزوز” وتحاول إقناع “مها” مساعدتها في ذلك باستخدام السم.

أما “ناهية” تبكي كثيرا بعد وفاة “زهيرة” وتحكي لها والدتها لأول مرة أنها عندما أحبت والدها كان هناك ثأر بين العائلتين ولم تستطع الزواج منه إلا بعدما اتضح أن عائلته ليس لها دخل في القتل.

فيما التقى “زين” ببلطجي كان هو المسئول عن الحارة التي يعيش فيها عائلة “الديب” وتحدث معه وأخبره أنه ابن “زكريا الديب” ويريد الانتقام ويريد الهرب من السجن وبدأ يضع خطة الانتقام من عائلته.

وكانت الحلقة 25 من مسلسل بابا المجال شهدت قيام جميلة «نسرين أمين» بقتل زهيرة «سوسن بدر» والدة زين «مصطفى شعبان» بعد أن علمت عائلة الديابة أن زكريا الديب «رياض الخولي» كتب كل ثروته باسمها حتى لا يرثه أحد سوى ابنه زين.

«بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

أحداث مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

ويُعرض مسلسل بابا المجال عبر قناتَي «النهار»، و«النهار دراما» خلال شهر رمضان 2023.

ويُعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يُعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة «شاهد».