توبا بويوكوستن تزور تمثالها الشمعي في اسطنبول برفقة ابنتيها


شاركت الممثلة التركية توبا بويوكوستون، في حفل عرض تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو في إسطنبول، الذي يضم تماثيل مشابهة لعدد من المشاهير، أمثال نجم كرة القدم أردا توران، وأنجلينا جولي، وبراد بيت، وبيرين سات، وكيفانتش تاتليتوغ، وجاستن بيبر، وبيونسيه ومايكل جاكسون.

وحرصت توبا، 40 سنة، التي حضرت الحفل رفقة ابنتيها “مايا” و”توبراك”، على التقاط الصور مع تمثالها الشمعي، حيث وقفت إلى جانبه، ما صعّب من مهمة الحضور والمصورين في التمييز بين بطلة “سنوات الضياع” الحقيقية وتمثالها، الذي نال إعجابها بسبب شدة التشابه فيما بينهما.

وقالت بويوكوستون في حديث لوسائل الإعلام على هامش عرض تمثالها الشمعي، “فخورة جدا بأن أكون تحت اسم علامة تجارية مثل مدام توسو. في المرة الأولى التي زرت فيها متحف مدام توسو في لندن، كان عمري 17 عاما. لقد كان شيئا رائعا. إنه لأمر مدهش للغاية أن أعيش هذا اليوم”.

وأعلنت بويوكوستون وهي أوّل ممثّلة تركيّة يتمّ ترشيحها لجائزة إيمي الدولية Emmy Awards، عن فئة أفضل ممثّلة في مسلسل “20 دقيقة”، أنه سيتم التبرع بجزء من مبيعات تذاكر عرض تمثالها في متحف مدام توسو لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف”، لمساعدة الأطفال ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا أخيرا.

إلى ذلك، قال مدير عام الشركة المالكة للمتحف، إن عدد الشخصيات في المتحف، الذي بدأ رحلته بأشكال شمعية لـ55 نجمة قبل 7 سنوات، قد تجاوز الـ 70 اليوم، مضيفا “نود أن نجمع ضيوفنا مع نجوم مشهورين في عالم الرياضة والفن والأدب، والذين يحبونهم الجميع في تركيا وفي العالم”.

وأضاف “توبا بوبوكوستون نجمة نحن متحمسون جدًا لها وننتظرها. بالإضافة إلى عملها، تعمل توبا أيضًا كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف. سنستخدم بيع 100 ألف تذكرة في متحفنا لصالح ضحايا الزلزال. نشكرها على ذلك أيضًا”.