جعفر العمدة الحلقة 22.. محمد رمضان يلقن بلال شاما علقة ساخنة ويكشف له سر خطير


شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، اللقاء الأول بين «جعفر العمدة» و«بلال شاما» الذي قام بخطف ابنه، ويلقنه علقة ساخنة.

التقى «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، مع «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، لأول مرة بعدما قام بخطف ابنه منذ 19 عاما، أثناء تواجده في بيت «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش.

ويقوم «جعفر» بتلقين «بلال» علقة ساخنة انتقاماً منه على ما فعله به على مدار السنوات الماضية، ويكشف «بلال» لـ «جعفر» أن ابنه على قيد الحياة، وأن الشخص الذي قام بتأجيره هو أحد أفراد عائلته.

ويتدخل «سيف» خوفاً على حياة «بلال» ويتركه يمشي، لكن صدمه سيارة عند خروجه من العمارة، ونكتشف أن «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، سلطت أحد الأشخاص لقتله.

ويسأل «جعفر» صديقه «سيف» من أين يعرف «بلال»، ليخبره أن «بلال» من أقاربه وأتى من قبل إلى والدته أثناء وجود «جعفر»، لكنه لم يراه.

يشك «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، في جميع أهل بيته بأنهم قاموا بتأجير «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، من أجل خطف ابنه «عبد الجواد» بعد ولادته في المستشفى.

ويذهب «جعفر» إلى شقيقه الأكبر «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، ويخبره بما قال له «بلال شاما» وأنه هو المستفيد الوحيد من خطف ابنه لأنه حرم من الإنجاب، لكن يحلف «سيد» ويده على المصحف أنه لم يقوم بالمشاركة في خطف ابنه.

ويؤكد «سيد» لشقيقه «جعفر» أنه يحبه أكثر من نفسه، وأنه على استعداد على التضحية بنفسه من أجل عودة ابنه إلى حضنه من جديد، ليقوم «جعفر» باحتضان شقيقه ويعتذر منه في مشهد مؤثر يبكي القلب.

انتهت الحلقة ال22 من مسلسل جعفر العمدة على معرفة محمد رمضان بوفاة والد عايدة.

وسافر محمد رمضان إلى الإسكندرية ليقابل خالة سيف لمعرفة منها تفاصيل عن حياة شقيقتها وعلاقتها ببلال شامة.

في الوقت الذي حذفت صورة إيمان العاصي من هاتف شقيقها شوقي ليفشل بذلك إثبات أي دليل عليها.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.