“مربى العز” يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة حول العالم على منصة شاهد والمركز الاول في اميركا


يتصدر مسلسل مربى العز بطولة النجم محمود نصر والنجمة سوزان نجم الدين قائمة الاعلى مشاهدة حول العالم على منصة شاهد ويحتل المركز الاول في الولايات المتحدة الاميركية.

كما يتلقى محمود نصر وسوزان نجم الدين الكثير من الاشادات بكل مشهد من دورهما في هذا المسلسل ويتفاعل الجمهور عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

وبعد خروجه من السجن واطلاق سراحه واثبات براءته صادف وجود الطبيب العربي داخل السجن ليقول لمناع انه شبيه الى حد كبير مريض عنده يداويه، وبعدما عرف مناع صار يُفكر كثيراً بالروجوع الى اهله.

وتمكن مناع “محمود نصر” من معرفة عائلته وذهب اخيه فارس ليسأل عن والد مناع وتأكد بأنه هو ابن الزعيم، وبعدها ذهب مناع الى منزل اهله وشاهد بعينه اخاه المريض “ورد” وتأثر ولكنه لم يقرر بعد عما اذا كان سوف يذهب ويقول لهم انه ابنهم، لانه خائف من ماضيه.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل “مربى العز” تنفيذ “جواهر”، التي تجسدها سوزان نجم الدين مخططا محكما من أجل الانتقام من أبناء زعماء الحارات الثلاث الذين شهدوا على سجن والدها وطلاقها وحرمانها الإنجاب.

وتسببت الخطة المحكمة التي وضعتها “جواهر” في الاستيلاء على أبناء زعماء الحارات الثلاث الصغار، حيث أخبرت أخاها بأنها ستجعلهم يشعرون بالألم الذي شعرت به، ولو كان بمقدورها أن تسرق أبناء كل القاطنين في تلك الحارات لفعلت مثلما شهدوا على فضيحة والدها دون أن يعرفوا الحقيقة.

فيما أخبرت جواهر أخاها بأن ما يفعلونه هو الشر بعينه، وحين نصحها بالتوقف عاودت حديثها له بأنها لا يمكن أن تنسى أو تسامح وهذه علتها، أنها ترغب في الانتقام ولن تتوقف عن هذا الشر الذي يستحقه هؤلاء، فهي تحسد من يمكن أن يسامح وينسى ولكنها لا تتمكن من ذلك.

“مربى العز” تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.