الكبير أوي 7 الحلقة 20.. ماذا حدث مع فريق «الشرابية للشرابات» بعد رهان حزلقوم


استكمل حزلقوم خلال أحداث الحلقة 20 من مسلسل «الكبير أوي 7» فريق كرة «الشرابية للشرابات»، حتى يكسب الرهان الذي عقد مع فاروق سماحة، ونتيجة الرهان أنه سيكتب له النادي بيع وشراء، وقام حزلقوم بالرهان بأنه لو خسر سيعطي له المزاريطة.

بدأت أحداث الحلقة بتدريبات لفريق المزاريطة ويشارك كلاعبين “فزاع، طبازة، نفادي، العترة، ودكتور ربيع يقوم بدور المدير الفني”، وينزعج حزلقوم للغاية من صفارته، ويعطي حزلقوم تعليمات للاعبي فريقه أثناء استقبالهم لاتوبيس الفريق الذي سيواجه.

ويذهل لاعبي فريق المزاريطة عندما يشاهدون كبار اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية الحديثة قادمين إليهم ولا يصدقوا أنهم حضروا، وهم بركات وجدو وسيد معوض وعبد المنصف، ويرحب بهم حزلقوم على طريقته الخاصة، ويندهشون من طريقة حديث حزلقوم.

قبل بداية المباراة، يتحدث الدكتور ربيع مع حزلقوم ويشكره على خطته بإطعامهم قبل المباراة، ويخبره حزلقوم أنه وضع لهم جوزة الطيب، تبدأ المباراة، ومع أول ثانية يسدد زيدان، ويحاول حزلقوم تعطيل هذا الهدف ويطلب من الحكم احتساب: «فاول تغفيل».

تستأنف المباراة، وعبد المنصف يشوط الكرة من مكانه فتدخل المرمى في سالم وتصبح النتيجة 2/ 0، وبركات يحرز الهدف الثالث وزيدان يحرز الهدف الرابع والخامس، ويحاول حزلقوم تعطيل سيد معوض والآخر ينفعل عليه.

تنتهي المباراة بخسارة فريق المزاريطة، ويتحدث بركاا مع حزلقوم بأنه كان لا يجب أن يوجه الدعوة إليهم لأن مستواهم ضعيف للغاية، ويقوم فاروق سماحة بإغاظة حزلقوم ويخبره أن يجهز له المزاريطة لأنه سيفوز بالمباراة بسبب مستوى فريقه الضعيف.

أحداث الكبير أوي 7
تدور أحداث الجزء السابع «الكبير أوي 7» حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد مرور عام على زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» ينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تُدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

يضم مسلسل الكبير أوي 7 بجانب احمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، أيتن عامر، علاء مرسي، محمد محمود.