الحلقة 20 من «جميلة».. سوسن بدر تطلق النار على طليقها


مسلسلات رمضان 2023.. شهدت الحلقة 20 من مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، عبر قناة cbc، الكثير من الأحداث أهمها إطلاق سوسن بدر النار على طليقها رجب.

بدأت الحلقة بقيام شهيرة بمقابلة رجب، وأصرت على أن تصطحبه معها في السيارة، وكشفت له أنها حصلت على حكم بالطلاق بعد أن سافر إلى العراق، حيث توفى ووالده وأصبحت بلا مأوى، إلا أنها فاجأته وقامت بإطلاق النار عليه.

وسألته إذا كان يعرف من هى ابنته جميلة أم آية؟، خصوصًا وأنه تزوجها وهى كانت معها طفلها أكرم مؤكدًا لها أنه تستر عليها وتزوجها، وفي مكان مهجور طلبت منه مغادرة السيارة وقامت بإطلاق الرصاص عليه من سلاحها الناري، وتركته هاربة دون أن تدري إذا ما كان على قيد الحياة أم لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتزور شهيرة جميلة وتعتذر لها عن عدم تواجدها بجانبها فترة انتظارها للحمل، وتخبرها جميلة أن اهتمامها انحصر فقط في الميراث وتطلب منها شهيرة عدم التنازل لها مؤكدة أنها لن تسرق حق أخواتها.

تستمر الأحداث خلال الحلقة 20 من مسلسل جميلة والتفاصيل المتعلقة بالأزمات التي تلاحق جميلة وأسرتها، والتي بدأت مع وفاة والدها وتركه وصية وعقودًا موثقة بشأن نقل كل ممتلكاته باسمها فقط، وحرمان والدتها وشقيقها وشقيقتها من الميراث.

يضم مسلسل جميلة بجانب ريهام حجاج مجموعة متميزة من النجوم والفنانين، منهم: سوسن بدر، ياسمين رحمي، عفاف مصطفى، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، عبير صبري، صبري عبد المنعم، نبيل عيسى، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.