وفاة مطربة شابة عربية


فُجع الوسط الفني مساء أمس بوفاة المطربة الشابة أسماء أبو هاشم، حيث أعلن الخبر طليقها الملحن فهد الشلبي ووالد ابنها من خلال منشور عبر حسابه في “فيسبوك”.

وكتب الشلبي في منشوره: “لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضى الله، توفيت إلى رحمه الله تعالى أسما أبو هاشم، أم طلال ابني”.

وأضاف: “سيقام العزاء في منزلي يوم 12/4/2023 بعد صلاة العشاء برجاء الدعاء لها لا أراكم الله مكروهاً في حبيب لديكم”.

ونعى عدد كبير من نجوم الفن المطربة الراحلة أسماء أبو هاشم عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، منشوراً عبر حسابه في “فيسبوك” قال فيه: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك يا أسماء ويدخلك فسيح جناته ويصبّر ولادك وأهلك على فراقك، زعلت عليكي والله”.

كما نعتها الفنانة فيدرا إذ كتبت: “لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول الا ما يرضى الله، توفيت إلى رحمه الله تعالى أسما أبو هاشم، أم طلال ابن أخويا فهد، سيُقام العزاء في منزل فهد يوم 12/4/2023 بعد صلاة العشاء، برجاء الدعاء لها، لا أراكم الله مكروهاً في حبيب لديكم”.

وعبّر الفنان مصطفى درويش عن حزنه لرحيل أسماء أبو هاشم، ونعاها عبر حسابه في موقع “فيسبوك” كاتباً: “لا إله إلا الله البقاء لله في صديقة وزميلة وعشرة سنين أسما أبو هاشم، الله يرحمك ويصبّر أطفالك وأهلك كنتي غلبانة وطيبة ونفسك تنجحي. الله يرحمك يا أسما”.

ونعاها أيضاً الملحن محمد رحيم كاتباً: “لا حول ولا قوة إلا بالله توفيت إلى رحمه الله سبحانه وتعالى أختي الغالية الفنانة أسما أبو هاشم، بجد خبر لا يصدّق يارب صبّرنا وقدرنا على كل اختباراتك نسألكم الفاتحة والدعاء لها في هذه الأيام المباركة”.

يُشار إلى أن أسماء أبو هاشم هي مغنية شابة وطليقة الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي، طليق الفنانة أنغام ووالد ابنها، وقد كان آخر أعمالها الفنية أغنية بعنوان “دوم تك” من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع هاني ربيع.