سيريناي ساريكايا تتعاقد من جديد مع” نتفليكس”


من الواضح أن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، تعيش حالةً من النشاط المهني، بعدما غابت عن الشاشة لثماني سنوات، إذ لم يكد يمر ثلاثة أشهرٍ على عرض مسلسلها “شاهماران” عبر منصة نتفليكس، وتجديده لموسمٍ ثانٍ بسبب نجاحه الكبير، حتى عادت واتفقت معها المنصة على مسلسل جديد يحمل اسم “من أتى ومن عبر”.

وفي التفاصيل، بدأت النجمة التركية لقاءاتٍ مع كاتبة السيناريو إيس يورنك، من أجل فهم الشخصية التي ستقدمها، وهي شخصية محامية تُدعى “ليلى تايلان”.

ومن المفترض أن يخرج العمل ميرت بايكال، ويبدأ تصويره في أشهر الصيف، رغم تواصل البحث عن النجم الذي سيلعب شخصية “عمر” حبيب ليلى، إذ مازالت الشركة المنتجة للمسلسل تبحث عن ممثلٍ مناسبٍ لتجسيد هذا الدور.

ويبدو أن سيريناي هي الأمر الوحيد الثابت في هذا العمل، فوفقاً للصحافية التركية بيرسين، قد تطرأ تغييرات على أسماء وشخصيات السلسلة التي بدأت حديثاً.

وعلى صعيد أعمال النجمة التركية، أكدت تقارير إخبارية أن المسلسل التلفزيوني “شاهماران”، الذي صورته سيريناي ساريكايا في أضنة، سيكون من موسمين فقط، ولن يتم تصوير الموسم الثالث لأن قصته انتهت.

كما أنها مستمرةٌ بتصوير مسلسل “العائلة”، الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، إذ تحقق ثنائيتهما الكثير من النجاحات، ويتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة، حيث ترك العمل بصمته على التصنيفات منذ الحلقة الأولى له.

ويتبع المسلسل، الذي كتب السيناريو الخاص به هاكان بونومو، قصة الشاب “أصلان” زعيم عائلة إجرامية بارزة، يقع في حب الطبيبة النفسية ديفين، ويتزوجها رغم رفض أهله لها، ليغوص العمل في جوانب الأسرة المثيرة للجدل.

وكان كيفانش تاتليتوغ قد اشترط على صناع العمل أن يتم تصميم السيناريو في 30 حلقة فقط، أي أن تبدأ قصة العمل وتنتهي في تلك الحلقات، على عكس المتبع في صناعة الأعمال الدرامية التركية، والتي تخضع للتقييم ودراسة نسب المشاهدة من أجل استمرارها من عدمه.