ضرب نار الحلقة 18.. مهرة تربح مزاداً علنياً وجابر ينفذ أول عملية لتجارة السلاح


شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من الأحداث الجديدة.

وبدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 18 بتنفيذ جابر (أحمد العوضي) أول عملية لتجارة السلاح، بعد استماعه إلى تعليمات أنور (أحمد بدير)، وبالفعل يتسلم السلاح من بعض الرجال ويعطيهم المال، وأثناء عودته يهاجمه بعض الرجال ويضربون عليه النار، وحاول تفاديهم والهرب منهم، كما تواصل مهرة (ياسمين عبد العزيز) عملها في شركات زيدان (ماجد المصري) وأعطاها عقد ألماظ هدية.

تذهب مهرة (ياسمين عبد العزيز) إلى أحد مصانع زيدان (ماجد المصري) لتتابع العمل، وتبلغ يسري بعدد من الإجراءات التي قررتها والخاصة بالتأمينات والسجل التجاري، كما أعطته أوراقا خاصة بنقله من المصنع، وطرد العترة (محمود غريب) منه، وتعيين سحر (مها نصار) مديرة للمصنع.

وشهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث المتطورة ومعرفة ياسمين عبد العزيز “مهرة” بأن اختها تشرب الخمور وتخرج إلى في الليل دون علمها.

وتنتقل الأحداث إلى جابر وهو يحاول أن ينتقم من سامي ويطلب منه أن يعطي حساب لسنوات عمره التي قضاها في الحبس، ويؤكد سامي له أنه سوف يعطيه ما يتمنى لكن يتركه لحاله.

ليطلب جابر ٢ مليون جنيه، ليتركه في حال سبيله، ويشعر بالخوف الشديد بعد خروجه.

يعرض مسلسل ضرب نار، بشكل حصري عبر شاشة قنوات اون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الاعادة الساعة 1:45 صباحا و 8:45 صباحا، كما يعرض مسلسل ضرب نار عبر منصة واتش ات الالكترونية.