مصطفى شعبان ومسلسله بابا المجال يواصلان تصدر الترند من اول يوم شهر رمضان.. تعرف على تفاصيل الحلقة 17


يواصل الفنان المصري مصطفى شعبان تصدر الترند بوسم اسمه ووسم اسم مسلسله بابا المجال، على مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التغريدات والتعليقات، والكثير من التفاعل لدى الجمهور المتابع للاحداث، وذلك منذ اول يوم من شهر رمضان المبارك.

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل “بابا المجال” بطولة الفنان المصري مصطفى شعبان وكوكبة من النجوم، أحداثًا مثيرة.

في البداية يكتشف زكريا الديب “رياض الخولي” ونجله زين “مصطفى شعبان” سرقة 10 ملايين جنيه من تجارته، إلا أن عزوز “باسم سمرة” اقنعه بأن المتسبب في ذلك هو المحاسب.

وانتقلت الأحداث إلى آفاق أوسع، عندما اكتشف زكريا أنه سليم ولا يعاني مرض السرطان كما أوحت له عائلته، وأن ذلك كان بهدف التخلص منه لتقسيم الثروة فيما بينهم.

انتقام زكريا الديب

جاء رد زكريا قويًا، فقرر طرد عائلته التي اشتركت في إيهامه بالمرض من المنطقة، ووجه لهم الإهانات أمام أهالي الحارة، وتعهد بقتلهم إذا عادوا إلى المنطقة مجددًا.

واختتمت الحلقة بنقاش بين زكريا ونجله زين الذي تعجب من كمية السلاح التي يمتلكها والده الذي برر ذلك بأن ثروته الكبيرة تطلب ذلك حتى يستطيع حمايتها، مؤكدًا له أن القادم سيكون أسوأ، لذلك يجب عليه الاستعداد من انتقام عائلة الديب بعد طردهم.

موعد عرض “بابا المجال”

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، رياض الخولي، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

ويعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 11 مساء بتوقيت المملكة، كما تعرض الإعادة عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل، فضلًا عن عرضه على منصة “شاهد”.