دريك يطرح اغنيته Search & Rescue ويستعين بصوت كيم كارداشيان


مقطع بصوت كيم كارداشيان حول انفصالها عن كانييه ويست يتصدر أغنية دريك الجديدة Search & Rescue.

اختار دريك أن يقوم بتضمين أغنيته الجديدة Search & Rescue كلاماً صادراً عن كيم، قالته عن انفصالها عن كانييه في الحلقة الأخيرة من برنامج Keeping Up with the Kardashians في العام 2021، خلال حديث مع والدتها كريس جينر، وقالت في المقطع الذي تمت مشاركته في الأغنية بما معناه: “لم أصل إلى هذا القرار فقط لأصل إلى هذا الحد، ولا أكون سعيدة.. تذكري ذلك”.

دريك أول ما كشف عن الأغنية خلال ظهوره الأخير في برنامج The Fry Yiy على SiriusXM.

ويأتي تصريح كيم عن زوجها في البرنامج في تعليقها على قرار الطلاق في الأغنية، وبعدما ظهر دريك وكانييه معاً على المسرح في حفل خيري في ديسمبر 2021، الحفل كان الأول من نوعه بعد عداوة امتدت إلى أكثر من خمس سنوات.. فهل يمكن لهذا المقطع أن يعيد العداوة بين دريك وكانييه؟

كما أعلن Kanye West خلال الحفل المشترك بينه وبين دريك، عن حبه لزوجته السابقة كيم، وقدم أغنيته الناجحة Runaway التي طرحها في العام 2010، والتي يقول فيها “أريدك أن تعودي إلي مباشرةً..”.

وتقول أغنية دريك الجديدة Search & Rescue التي يبحث فيه عن شخص ما، بما معناه: “أحتاج لأحد يكون معي، شخص للحصول على المال لا يأخذ مني/ لا يحتاجون لأن يكونوا بشهرتي. لا أعتقد بأنني ألتقي بهم في الأماكن التي أكون فيها/ ولكن في الأعماق أفكر فيك طوال اليوم، مامي”.

دريك شارك صورة وهو يضع الخوذة برفقة فتاة تشبه كيم وكذلك تضع الخوذة على رأسها، ولفت إلى أن المتابعين يمكنهم الاستماع إلى الأغنية على كافة المنصات منتصف ليل أمس، كما شارك منذ ساعات قليلة على خاصية الستوري خبر صدور الأغنية على إحدى المنصات الرقمية .