عابد فهد يتغزل بزوجته بهذه الكلمات.. وينسب إليها النجاح كله


لم يشغل النجاح الكبير، الذي يحققه مسلسل “النار بالنار”، وتعرضه محطات فضائية عدة، ضمن دراما رمضان الحالية، بطله الأول الممثل السوري عابد فهد عن متابعة أخبار زوجته الإعلامية زينة يازجي، والتغزل بها ونسب الفضل لها في النجاحات التي يحققها.

وبات واضحاً أن عابد مهتم بكل التفاصيل التي تخص زوجته، ويتابع كل ما يتعلق بها وينشر عنها، فقد ظهر اسمه كأول المعلقين على واحدٍ من التقارير، الذي نشره أحد المواقع الإخبارية العربية، ويتحدث عن صفات زينة والنجاحات التي تحققها في مجال الإعلام.

وعلق صاحب شخصية “عمران” في “النار بالنار” على تغريدة نشرت من خلالها المادة الخاصة بزينة، قائلاً: “زينة يازجي الحب كله، الحكمة الشجاعة العزيمة، شخصية مؤثرة محبة، عقل لا يستريح، دائم التفكير في كل الشؤون وبكل الاتجاهات، الجميع أو لا أحد أفضل من الآخر، زينة إنسان حقيقي كثيراً، وهي تقف وراء النجاح وفي المقدمة”، مرفقاً تعليقه برمزَيْ قلب الحب واليد المتضرعة بالدعاء لله.

ومن المعروف أن عابد فهد وزينة يازجي متزوجان منذ قرابة العشرين عاماً، وقد أثمر زواجهما إنجاب ابنين، هما: “ليونا، وتيم”، ولطالما عرفت علاقتهما بكونها راسخة ومليئة بالحب والدعم والتشجيع المتبادل بينهما.

من جانب آخر، ظهر عابد هذا العام بشخصية مختلفة عما قدمه طوال مسيرته الفنية، ونال الدور الذي يجسده في مسلسل “النار بالنار” إشادة واسعةً جداً، إذ إنه يقدم شخصية رجل سوري يعيش منذ زمن طويل داخل لبنان، ويعرف بكونه واحداً من أكبر المرابين في المنطقة، ولا يتوانى في الحجز على ممتلكات الآخرين في حال تأخروا عن السداد.

وشهدت الحلقات الأخيرة من العمل تطور علاقة عابد أو “عمران” وكاريس بشار التي تقدم شخصية “مريم”، اللاجئة السورية التي تتعرض لمعاملة عنصرية في الحي الذي تعيش به في لبنان، بعد أن هاجرت إليه جراء ظروف الحرب التي مر بها بلدها.

و”النار بالنار” من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب عابد فهد وكاريس بشار كل من: جورج خباز وزينة مكي وطوني عيسى وطارق تميم وهدى الشعراوي.