فيديو- انهيار دينا الشربيني من البكاء لحظة وصول جثمان والدها لمسجد المشير والنجوم يساندوها


وصلت منذ قليل الفنانة دينا الشربيني إلى إلى مسجد المشير طنطاوى استعدادًا لأداء صلاة الجنازة على والدها الراحل، الذي توفي مساء أمس، وتم دفن جثمانه بمدافن القوات المسلحة بالوفاء والأمل، وحرص عدد من نجوم الفن على الحضور لمواساتها من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان. 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور لمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، لحضور صلاة الجنازة على والد الفنانة دينا الشربيني، ومساندة صديقتهم، وكان من أبرز الحضور دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ودرة وزوجها وصبا مبارك، ريهام على الغفور، حسن ابو الروس، احمد داوود، وغيرهم. 

وحرص النجم عمرو دياب على نعي والد الفنانة دينا الشربيني، إذ كتب عبر حسابه بموقع تويتر:” خالص العزا للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

كما حرصت حلا شيحة على مواساة دينا الشربيني أيضًا، وكتبت تعليقًا جاء فيه:” احنا في شهر مبارك، وإن شاء الله في الجنة ونعيمها حبيبتي، ربنا يصبرك على فقده”. 

وكتب تامر حسني عبر خاصية الآستوري على موقع الإنستجرام:” توفي إلى رحمة الله تعالي والد الفنانة دينا الشربيني، الله يرحمه ويحسن إليه نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”. 

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني  عن وفاة والدها محمد الشربيني مساء أمس، حيث ونشرت النجمة منشورًا للعزاء عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكتبت: “توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى – التجمع الخامس”.