“جيمين” أوّل فنان كوري يتصدر قائمة بيلبورد“جيمين”


تصدر “جيمين”، عضو فرقة BTS الكورية الشهيرة، المركز الأول على مخطط “بيلبورد هوت 100″، بأحدث أغانيه المنفردة “لايك كريزي”.

ووفقاً للرسم البياني الموسيقي الأميركي، ظهرت الأغنية لأول مرة في صدارة قائمة “بيلبورد هوت 100″، ما يجعله أول فنان كوري منفرد يحتل المركز الأول ويصل لرأس القائمة.

وقد تم إصدار أغنية LIKE CRAZY “لايك كريزي” يوم 24 مارس، ضمن ألبوم “جيمين” الفردي الأول بعنوان FACE، والذي دخل في المرتبة الثانية على مخطط بيلبورد 200 للألبومات.

وتصدرت الأغنية، أيضًا، قائمة المبيعات الرقمية للأغاني المنفردة بمبيعات مجمعة بلغت 254,000 تنزيل أغنية وأقراص، وفقًا لبيلبورد.

وأوضحت بيلبورد الأميركية أن حصيلة مبيعات “لايك كريزي” هي الأعلى في أسبوع واحد، وتفوقت على أغنية “أنتي بطلة” لتايلور سويفت.

وعبر جيمين من خلال منصة “ويفيرس” لمجتمع المعجبين بالكي-بوب على الإنترنت عن سعادته بتصدره القائمة، مؤكداً أن شعوره خيالي لدرجة أنه لا يعرف ماذا يقول، وشدد على أن كل ذلك كان لن يصبح ممكناً سوى بفضل فريقه “بي تي إس”، والقاعدة الجماهيرية العالمية للفرقة.

وكانت BTS قد وصلت من قبل إلى المركز الأول بـ6 أغنيات أشهرها: Dynamite “داينامايت”، وMy Universe “ماي يونيفيرس”.

وكان من أشهر الفنانين الكوريين المنفردين الذين وصلوا إلى المرتبة الثانية في القائمة هو “ساي”، بأغنيته “غانغام ستايل” في عام 2012، ليسجل رقماً قياسياً في الأعمال الكورية في ذلك الوقت.

يذكر أن مخطط “بيلبورد هوت 100” يتتبع الأغاني الأكثر استهلاكاً في الولايات المتحدة كل أسبوع، باستخدام منهجية تجمع بين المبيعات والتدفق والبث الإذاعي.