شكران مرتجى: الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب.. الأمومة بروحي


لفتت الممثلة شكران مرتجى أنظار المتابعين إلى الشخصية التي تلعبها في مسلسل زقاق الجن، وهي شخصية خولة، وهي أم لعائلة كبيرة وتحاول دائما حل كل المشكلات المتعلقة بالعائلة.

وما لفت انتباه بعض المتابعين، هي قدرة شكران مرتجى على تجسيد دور الأم بأحساس عالي وهي لم تكون أماً في الحقيقة، مما استدعى شكران الرد على هذه السؤال من خلال بوست شاركته على إنستقرام.

وكتبت “من أكثر الجمل التي استوقفتني حين قرأتها وسمعتها من كثيرين تعليقاً على الكثير من أدواري وآخرها دور خولة هي.. كيف لشكران والتي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها أن تكون أماً هكذا في مسلسل زقاق الجن”.

وتابعت، “قاسية هذه العبارة ولكنها جميلة، الأمومة لاعلاقة لها بالإنجاب سادتي ولابالتربية، الأمومة بكل عناصرها أعتقد إنها بروحي وجيناتي وتربيتي أعلم أن ماقيل كان محبة وتعبيراً عن الإعجاب وهو سؤال مشروع حقيقة”.

وفي الختام قالت، “فا: شكراً لوصول أمومتي إليكم عبر دور ولكن من يعرفني عن قرب يعرف سري.. الحب الأمومة قلب وليست رحم، خولة زقاق الجن”.

تفاعل العديد من المتابعين والنجوم مع الكلام الذي شاركته شكران مرتجى.. وعبروا لها عن إبداعها وأنها أحلى أم في العالم، ومنهم “جيني إسبر، يارا، ليليا الأطرش، رنا شميس، لجين عمران، سوسن ميخائيل وغيرهم”.

العمل من بطولة أمل عرفة، أيمن زيدان، شكران مرتجى، صفاء سلطان، بالإضافة إلى روبين عيسى، وسعد مينة، ونجاح سفكوني وغيرهم.