مسلسل سره الباتع الحلقة 12.. حامد يزرع أصبعه في الأرض لتخرج نسخ وينكشف سره


شهدت الحلقة 12 لمسلسل سره الباتع الكثير من الأحداث، وخاصة بعدما تشابهت صفات حامد مع أولاد السلطان حامد بحسب وصف أحد الدراويش المقربين للسلطان ضمن أحداث المسلسل.

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 12
وبدأت أحداث سره الباتع الحلقة 12، مع تعرض مقام السلطان حامد للخطر بعدما أرادت الجماعة الإرهابية هدم المقام ولكن تأتي الشرطة في اللحظات الأخيرة وتحمي المقام، لتضع الصدفة حامد أمام أحد الدراويش الذي يتحدث معه عن صفات أولاد السلطان حامد.

ويذهب حامد «أحمد فهمي» برفقة صديقه «خالد أنور» إلى المقام لمنع هدمه ومتابعة الأحداث، ليجدا رجلاً درويشًا في الطريق يتحدث معهم عن السلطان حامد، وينصت إليه حامد لكي يكشف له عن سر السلطان، ليقول لحامد إن السلطان لديه أبناء ولكن بعلامات منهم الحلم، ويرجح الرجل أن حامد من أبناء السلطان.

ويطلب حامد من الدرويش الذي يعيش في الشارع، أن يتحدث معه عن صفات أولاد السلطان حامد، وأبرزها، الحلم، الذي يتضمن أن صابر «هشام الجخ» يأتي لحامد بأصبعه المقطوع ويطلب منه أن يزرع هذا الأصبع في الأرض، لتخرج نسخ عديدة من تشبه حامد.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 12
ويُعرض مسلسل سره الباتع خلال الموسم الرمضاني لعام 2023 عبر قنوات ON في تمام الساعة 7.30 مساء.

والإعادة الأولى: 6.15 صباحًا، وعلى قناة الحياة الساعة 12 مساء بعد منتف الليل، والإعادةالثانية الـ 8 صباحا.

كما يعرض على شبكة قنوات ten الساعة 12:30 صباحاً ويعاد في الساعة 2:45 صباحاً ويعاد مرة أخرى في الساعة 4:30 ظهراً، بالإضافة إلى، عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية.