“الأجهر” الحلقة 6 – عمرو سعد يكتشف خائن في معرض خالد زكي وسيد رجب يرد التهديد لعمرو عبد الجليل


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “الأجهر” انتاج شركة الصباح وبطولة النجم عمرو سعد العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة بظهور المعلم “سعداوي – سيد رجب” مع “مصطفى الأجهر – عمرو سعد” وسأله عن سبب تواجد ابنة “أدهم الحوت – خالد زكي” معه في الحارة.

ونصح السعداوي، الأجهر بأن يركز في عمله ويبتعد عن النساء ليمازحه قائلا: “أنت بتقول كدا عشان كبرت وملكش في الحلويات”.

وتلقى أنوشكا وهى زوجة محمود قابيل كلمة للحضور في جمعية الأيام و أشقاء مصطفى الأجهر “ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، نور النبوي” وهم يشاهدونها في التليفزيون.

وفكر أشقاء الأجهر في الذهاب لها كي توفر لهم فرحة عمل في شركة زوجها ولكن مصطفى أبو سريع أخبرهم بأنه ذهب إليهما ولكن لم يستقبلوه.

وبدأ شتا “محمد جمعة” في البحث عن أخوته الأجهر “عمرو سعد” وذلك بعدما طلب منه الأجهر أنه يقوم بهذه المهمة، واستطاع شتا أن يصل إلى بعض المعلومات التي تمكنه من إيجاد أخوات “الأجهر” وهم “ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، نور النبوي”.

وذهب “المعلم عصران – عمرو عبد الجليل” إلى “السعداوي – سيد رجب”، وقام بتهديده داخل محله.

وقال عمرو عبد الجليل له: “بص يا سعداوي أنت دخلت السوق من باب الخدم وشغال تحت بير السلم والسوق له بوابة كبيرة أوي ومفاتيحها معايا أنا بس ويا أما تشتغل في النور تدخل من خلالي أنا وأرسملك طريق وتدفع كارته وتبقى تحت السيطرة، يا أما تلم الفرشة بتاعتك دي وتسرح الدهابة وترجع لأصلك”.

ليرد سيد رجب قائلا: “تصدق أني بطلت أتهدد عشان كدا عندي ليك حل تاني تشيل الموضوع ده من دماغك والسوق كبير وواسع ويسيع مم الحبايب ألف وبعدين الكبير مابيفضلش كبير بالتهديد والتخويف وعشان أنت على أرضي أنا احترمتك وأنا لا يلزمني بوابات ولا هدفع كارته”.

وأخبر محمد التاجي ابنته درة بأن أحمد صفوت تقدم لخطبتها لكنها قابلت الأمر بالرفض.

وذهب الأجهر إلى معرض ألماظ “أدهم الحوت – خالد زكي” وطلب منه 50 ألف جنيه للعملية الجديدة ليوافق الحوت ولكنه طالب بزيادة حصته.

وقام الأجهر باكتشاف شخص داخل معرض أدهم الحوت يصورهما فيديو ونصح الأجهر أدهم قائلا: “بنصحك تلم ألماظتك دي كلها وتنزلها تحت المخزن عشان هيتشالوا وخد عطا عشان هو اللي هيدي الإشارة”.

وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل “الأجهر” من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.