الحلقة 5 من “بابا المجال” متصدرة الترند.. ويعرف من هو والده الحقيقي


عُرضت الحلقة 5 من مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، التي تصدرت الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهدت الحلقة صدمة كبيرة له، ويعرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

لم تجد والدة «زين ــ مصطفى شعبان» والذي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حلا اخر غير انها تخبرة بالحقيقة، وتقول له انه ابن «زكريا الديب»، وانها استخرجت شهادة ميلاد باسم آخر حتى تتمكن من الهرب منه، ويدخل زين في صدمة كبيرة من حديث والدته، ويعاتبها عن تركه له ليعيش هذه الحياة الصعبة والفقيرة، لكنها تدافع عن نفسها وتؤكد له أن كل ما فعلته حمايته من اهلها.

ومن ناحية أخرى تخبر «جميلة» «زوزو» أنها هي المريضة، وأن «زين» كان سيتبرع لها بجزء من كبده، وتسألها عن مكان المال فكل ما يهمها أنها ستصبح غنية، و«زكريا الديب» بعدما حصل على الدهب نتيجة بيع الآثار، يقوم «رجب» بالانتقام منه وسرقة الدهب.

وانتهت الحلقة أثناء وجود ضابط الشرطة وهو يخبر «زين مصطفى شعبان» أن حتى شهادة الميلاد المكتوب فيها اسم مختلف لن تنجده من قضية السفاح لأنه لا بد أن يعرض على مساعديه حتى يتعرفوا عليه، وهما تنتهي احداث الحلقة 5 من مسلسل «بابا المجال».

أبطال مسلسل «بابا المجال» رمضان 2023
مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي،وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.