وعود سخية الحلقة 5.. حنان مطاوع تفاجئ الجميع بحضورها حفل زفاف منصور وترقص بالعصا


تخوض الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني بمسلسل وعود سخية، لتجسد فيه دور «سخية»، وتأتي في أحداث مسلسل وعود سخية ضمن الحلقات الاولى، حيث ظهرت سخية الفتاة الفقيرة المغلوب على امرها لا إخوة لها، وتعيش مع والدها الكفيف في غرفة بسيطة داخل إحدى الأحياء الشعبية، لتبدأ الأحداث تشتعل في حياة شخية بعد وفاة والدها وتعرضها للاغتصاب.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “وعود سخية” العديد من التفاصيل والاحداث المشوقة، حيث وافقت حنان مطاوع على مقابلة منصور، وتصارحه بإنها كانت تريد الزواج منه وقررت حنان مطاوع أن تكمل تعليم ابنة صاحبتها المتوفية وتدخلها مدارس خاصة.

‎وتفاجئ حنان مطاوع، الجميع بحضورها حفل زفاف منصور، وتقوم بالرقص في وجود أهل الحارة بالعصا .

مسلسل «وعود سخية» يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة على قناة النهار في الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة «القاهرة والناس1» في الساعة الحادية عشر مساءً والإعادة في الساعة الواحدة صباحًا.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «وعود سخية» للنجمة حنان مطاوع، عدد من الأحداث المثيرة حيث تحاول «سخية» العودة إلى حياتها الطبيعية، وتتوفى صديقتها الممرضة «هانم» بعد معاناتها مع مرض السرطان.

ملخص مسلسل وعود سخية الحلقة 4

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل وعود سخية بعمل «سخية» التي تقدمها النجمة حنان مطاوع، في مهنة أبيها وهي سن السكاكين، وعندما تذهب إلى بيت صديقتها تجدها أمام الخزنة لتؤكد لها أنها لم تنوي سرقتها بل كانت تفكر في التخطيط للتجارة.

وتدخل «سخية» في شراكة مع «هانم» وتبدأ في بيع مستحضرات التجميل في الوكالة، وتصيبها صدمة عندما ترى «منصور» الذي يقدمه الفنان نور محمود، مع خطيبته «رجبية» التي تجسدها الفنانة سمر علام، ويسألها عن والدها لتخبره بوفاته، قائلة: «أبويا مات».

وتتفاجأ «سخية» بوفاة صديقتها «هانم» بعد معاناتها مع مرض السرطان، وتنتهي الحلقة بعد اتفاق «رجبية» على قتل «سخية» مقابل 10 آلاف جنيه، ويحاول قتلها إلا أنها تدافع عن نفسها مما يدفعه إلى الهرب.