نادين نجيم تكشف عن توقيت عرض مسلسل “واخيراً” على هذه القنوات


كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مواعيد وتوقيت عرض مسلسلها الذي يحمل عنوان واخيراً والذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، من انتاج شركة الصباح وتأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

وتُجسد النجمة نادين نجيم بالمسلسل دور فتاة اسمها “خيال” ومسلسل واخيراً مؤلف من 15 حلقة انتاج شركة الصباح وتأليف اسامة عبد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر.

مسلسل “وأخيرا” بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، ويدور في إطار اجتماعي، مع مزيج من التشويق والإثارة.

“وأخيرا” هو العمل الثالث الذي يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، بعد مشاركتهما معاً في مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

ويشارك في بطولة مسلسل “وأخيرا”، بالإضافة إلى نادين نجيم وقصي خولي، النجوم: منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضر، ماجد روضة، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، وإنتاج صادق الصباح.

وكانت قد جهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطلة مسلسل واخيراً التي تخوض به السباق الرمضاني 2023، رسالة للفنان نادر الاتات وجمهورها عبر موقعنا بيروتكم بعد طرح اغنية تتر العمل والتي تحمل عنوان “ضاع القلب” كلمات منير بو عساف والحان د هشام بولس وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة الصباح إخوان.

وكتبت:”انا كتير مبسوطة انه الناس حبت الغنية و كتار كتار عم يبعتولي رسايل و يعملولي تاغ على الاغنية شكراً نادر”.

يأتي ذلك بعدما اشاد الفنان نادر الاتات بالنجمة نادين قائلاً عبر لقاء مع موقعنا بيروتكم في كواليس تسجيل التتر:” كل اثونة العالم والجمال موجودة بنادين، اكيد سوف اشاهد المسلسل ولو حتى اني لست من يغني الشارة سوف احضر العمل الجميل جداً، والثنائي نادين وقصي خولي اراهم من الناجحين سوياً واتمنى لهما كل النجاح ولشركة الصباح التي تعمل بشكل متقن وتعمل على انتاجات ضخمة، بالتوفيق”.