حمادة هلال مُتصدر الترند بعد محاولة قتل مولوده الأول بعد مواجهة الجن في الحلقة الثانية من “المداح أسطورة العشق”


شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “المداح أسطورة العشق” انتاج شركة الصباح أحداثا مثيرة تضمنت أول مواجهة بين “صابر المداح” والجنية.

وقد تصدر حمادة هلال باسم المسلسل الترند عبر تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير من الجمهور المتابع للاحداث.

بدأت أحداث الحلقة الثانية باستقبال “صابر المداح” لمولوده الاول وأطلق عليه اسم “عز” نسبة لاسم شقيقه الاصغر الذي توفي وهو في سن صغير وتخرج رحاب “هبة مجدي” من المستشفى.

وشهدت الحلقة أول ظهور للفنانة لوسي في دور الجن باسم “هند بنت الأحمر” بصورة مخيفة فقد اجتمعت مع الجن في البداية احتفالا بمولود “صابر” ثم تواجهت معه في أول لقاء بينهما وتؤكد له أن ابنه هو من نسل الجن وتقول له إنه الموعود.

وتطلب رانيا فريد شوقي التي تجسد دور “أحلام” زوجة شقيقه “حسن” من “صابر المداح” أن يتخلص من ابنه لأنه من نسل الجن كما يتلقى “صابر” مكالمة جديدة من عبد العزيز مخيون؛ يطلب منه ضرورة الحضور مع عصام السقا حتى يساعده فى حل اللغز وأزمة ابن صابر.

ومسلسل “المداح – أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور الأحداث حول “صابر”، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المفاجآت، خاصة عندما يرزق بطفل، وتتداخل الأحداث عندما يحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملا في الوصول للحقيقة.