مسلسلات رمضان على قنوات ART


قائمة من البرامج انتهت منها شبكة راديو وتليفزيون العرب ART من وضع اللمسات النهائية على خريطة قنواتها في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث قررت الشبكة إطلاق قناتي «حكايات» و«حكايات ٢» بتقنية البث عالي الجودة مع بداية رمضان لعرض ١٢ مسلسلا، من أحدث إنتاجات الدراما المصرية والعربية، والتي ستكون مواعيد عرضها كالتالي:

تفاصيل 6 مسلسلات على «قناة الحكايات»
تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الكبير قوي ج 7»
مسلسل «الكبير ج7»، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

ويعرض المسلسل على قناة حكايات، في السادسة وعشر دقائق بعد أذان المغرب مباشر، ويتم إعادة أولى في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في في السادسة والنصف صباحا.، بالإضافة غلى إعادة ثالثة في الثانية عشر والنصف ظهرًا.

تعرف على مواعيد مسلسل «رسالة الإمام»
مسلسل «رسالة الإمام» بطولة خالد النبوى، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبوضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، والمسلسل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

ويعرض المسلسل على قناة حكايات، في المواعيد التالية، في السابعة والنصف مساء، ثم إعادة أولى في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ثم إعادة ثانية في السابعة والنصف صباحا، وكذلك الإعادة الثالثة في الواحدة والنصف ظهرًا.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الصفارة»
مسلسل «الصفارة» بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

يعرض المسلسل على قناة الحكايات، في الساعة ٨:٣٠ مساء.، ثم إعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ثم إعادة ثانية في الثامنة والنصف صباحا، بالإضافة إلى إعادة ثالثة في الثانية والنصف ظهرًا، ثم يعاد مرة أخرى قناة «حكايات2» في الحادية عشرة والنصف مساء، وفي الخامسة والنصف فجرًا، والحادية عشر والنصف صباحًا، والخامسة والنصف فجرًا.

تعرف على مواعيد مسلسل «تحت الوصاية»

مسلسل «تحت الوصاية» ويعرض بداية من يوم ١٦ رمضان، تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويعرض المسلسل على قناة حكايات في الثامنة والنصف مساء.، ثم إعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في الثامنة والنصف صباحا، وكذلك الإعادة الثالثة في الثانية والنصف ظهرًا.

تعرف على مواعيد مسلسل «الكتيبة 101»

مواعيد مسلسل «الكتيبة ١٠١» بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، إخراج محمد سلامة.

يعرض المسلسل على قناة الحكايات كالتالي: الساعة التاسعة والنصف مساء، ثم إعادة أولى في الثالثة والنصف فجرًا، وإعادة ثانية في التاسعة والنصف صباحًا، كذلك الإعادة الثالثة في الثالثة والنصف عصرًا.

تعرف على مواعيد مسلسل «سوق الكانتو»

مسلسل «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار، محمود البزاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل «سوق الكانتو» على قناة الحكايات، في العاشرة والنصف مساءً، وإعادة أولى في الرابعة والنصف فجرًا، وإعادة ثانية في العاشرة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في الرابعة والنصف عصرًا.

مواعيد 6 مسلسلات على قناة «الحكايات 2»
تعرض قناة «الحكايات2» 6 مسلسلات متنوعة، والتي تأتي كالتالي:

مواعيد مسلسل «ستهم» بطولة روجينا، وإياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتأتي مواعيد مسلسل «ستهم» على قناة «الحكايات2» كالتالي، في السادسة وعشر دقائق بعد أذان المغرب مباشرة، وإعادة أولى في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في السادسة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في الثانية عشر والنصف ظهرًا.

مواعيد المسلسل السوري «العربجي»
المسلسل السوري «العربجي» بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، تاليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج سيف السبيعي.

مواعيد مسلسل «العربجي» في السابعة والنصف مساءً، وإعادة أولى في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في السابعة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في الواحدة والنصف ظهرًا.

مواعيد مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

يعرض المسلسل في الثامنة والنصف مساءً، وإعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في الثامنة والنصف صباحًا، وكذلك إعادة ثالثة في الثانية والنصف عصرًا، كذلك يتم إعادة المسلسل على قناة «حكايات» في الحادية والنصف مساءً، والخامسة والنصف فجرًا، والحادية عشر والنصف ظهرًا، والخامسة والنصف مساءً.

مواعيد المسلسل الخليجي «النون وما يعلمون»
المسلسل الخليجي «النون وما يعلمون»، من بطولة إلهام الفضالة، فاطمة الحوسني، طيف، عبير أحمد، تأليف عبدالرحمن أشكناني، إخراج حمد البدري.

ويعرض مواعيد مسلسل «النون وما يعلمون» في التاسعة والنصف مساء، ويعاد في الثالثة والنصف بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في التاسعة والنصف صباحًا، وكذلك إعادة ثالثة في الثالثة والنصف عصرًا.

مواعيد مسلسل «ضرب نار»
مسلسل «ضرب نار» بطولة بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض المسلسل على «قناة الحكايات٢» في العاشرة والنصف مساء، والإعادة الأولى في الرابعة والنصف فجرًا، والإعادة الثانية في العاشرة والنصف صباحا، وكذلك إعادة ثالثة في الرابعة والنصف عصرا.

مواعيد مسلسل «جت سليمة»
مسلسل «جت سليمة» بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيري.

يعرض قناة «الحكايات2» بداية من 16 رمضان، في الحادية عشر والنصف مساء، والإعادة الأولى في الخامسة والنصف فجرا، والإعادة الثانية في الحادية عشر والنصف ظهرا، والإعادة الثالثة في الخامسة والنصف مساء، في حين يتم إعادة عرض المسلسل على قناة «الحكايات» في التاسعة والنصف مساء، وفي الثالثة والنصف فجرا، وكذلك في التاسعة والنصف صباحا، والثالثة والنصف عصرا.