والدة شاكيرا تُنقل إلى المستشفى


لم يتعافى والد شاكيرا بشكل كامل، حتى تم نقل والدتها بشكل طارئ إلى المستشفى في برشلونة بعد إصابتها بجلطة في الساق.

نيداي ريبول التي نُقلت إلى المستشفى، قيل في البداية أنها أصيبت بسكتة دماغية، ولكن وفقاً لوسائل إعلام إسبانية أشارت إلى أنه تم نقل نيداي ريبول الأسبوع الماضي إلى المستشفى في برشلونة بعد إصابتها بتجلط الدم الذي يشكل جلطات دموية في الأوردة أو الشرايين.

شاكيرا هي الابنة الوحيدة لنيداي وويليام مبارك، وهي لم تعلق بعد على العارض الصحي الذي أصاب والدتها، ولكن كل ما شاركته على السوشيال ميديا منذ أيام ولغاية مساء الأمس يتعلق بعملها، أي يبدو أن والدتها تجاوزت الخطر فعلياً.

أفادت صحيفة “إل هيرالدو” بأن مصدر مقرب من العائلة أكد بأن نيداي لا زالت تخضع لفحوصات طبية، ولكنها عادت إلى المنزل من رحلتها في المستشفى بعد زوال الخطر.

بينما ذكرت صحيفة Telemundo وبعض الصحف الاسبانية بأن والدة شاكيرا نقلت إلى المستشفى على وجه السرعة يوم الجمعة الماضي، وهي حالياً لم تعد بحالة خطر ومن المتوقع أن يُسمح لها بالعودة إلى المنزل قريباً..

وكان هناك تضارب بالمعلومات حول الموعد الذي انتقلت فيه والدة شاكيرا إلى المستشفى، فمواقع إخبارية أشارت إلى أنها نقلت يوم الثلاثاء الماضي وأخرى لفتت إلى انه تم نقلها يوم الجمعة، ولكن بالنتيجة هي بصحة جيدة حالياً.

ولكن كما أجلّت شاكيرا انتقالها من اسبانيا إلى ميامي بسبب مرض والدها من غير الواضح ان كانت ستؤجل انتقالها مجدداً بعد مرض والدتها. فبعد أن أجلت عملية الانتقال من يناير الماضي ومن المتوقع أن تنتقل مجدداً نهاية يونيو المقبل، فهل تعيد حساباتها وتبقى إلى جانب والديها؟

ومنذ أشهر أصيب والد شاكيرا بوعكة صحية وهي ليس بحالة صحية جيدة، كما واجهت شاكيرا في تلك الفترة انفصالها عن جيرارد بيكيه وارتباطه بأخرى إلى جانب سلسلة الأعمال التي أصدرتها وتطرقت فيها إلى هذا الانفصال الذي يبدو أن الواضح أنها لم تخرج منه بسهولة.