تايلور سويفت تتألق بفستان من توقيع زهير مراد


بفستانٍ باللون الوردي مغطى بالترتر والكريستال في كل مكانٍ منه، اختارت مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت أن تطل على جمهورها خلال جولتها الغنائية “The Eras Tour”، التي أقيمت في غليندال، أريزونا، وهي الإطلالة التي أذهلت كل من شاهدها.

ومن الواضح أن إعجاب الجمهور بهذه الإطلالة التي حملت توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتماشت على نحوٍ ساحر مع خلفية المسرح، لم يأت عبثاً، خاصةً أن مراد شارك تفاصيل هذا الفستان المذهل.

وقال المصمم العالمي، في منشورٍ له عبر حسابه في “إنستغرام”، إن تصميم الفستان احتاج نحو 350 ساعة، حيث تم تصميمه يدوياً في ورشة عمل، وصُنع من قماش التول، وتم تزيينه بدقة بالكريستال والترتر.

وأرفق مراد المنشور بمقطع فيديو، كشف فيه مراحل تصميم هذا الفستان المميز بكل تفاصيله، وهو الذي اختارت سويفت ارتداءه في الليلة الثانية من جولتها الغنائية.

وخلال الليلتين الأوليين من الجولة الغنائية، قدمت سويفت العديد من أغنياتها، كما تنوعت إطلالاتها، إذ وصل عددها إلى 13 إطلالة في الليلة الواحدة، حتى إنها في إحداها كانت ترتدي فستاناً باللون الأحمر، لتقوم بعدها بالغطس على المسرح، وتظهر على الشاشة كأنها تسبح تحت الماء، وتخرج من الطرف الثاني وقد بدّلت ملابسها.

وضمن ذات السياق، تستكمل النجمة العالمية جولتها في لاس فيغاس يوم الجمعة المقبل، حيث تحيي حفلين فيها، لتختتم جولةً من حفلاتها التي تستمر لأشهر في لوس أنجلوس، وتشمل أربع حفلات متتالية تقام في أغسطس المقبل.

وتعد هذه الجولة الأولى لسويفت بعد جائحة “كورونا”، وقد تخطى إقبال الجمهور على شراء التذاكر كل حدّ، حتى إن الطلب الهائل عليها إبان طرحها للبيع في نوفمبر الماضي تسبب بتعطل “تيكت ماستر”، المسؤول عن الحجوزات.

وتمكنت الجولة من تحطيم الرقم القياسي لمعظم تذاكر الحفلات الموسيقية، التي باعها فنان في يوم واحد، حيث بيعت 2.4 مليون تذكرة.