بسبب حادثة تعود لـ عام 2016.. غوينيث بالترو تمثُل أمام المحكمة


تمثل غوينيث بالترو أمام المحكمة الأمريكية.. بسبب بلاغ مقدم من طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون بقضية تعود لـ عام 2016.

ومن المقرر أن تحاكم غوينيث بالترو يوم الثلاثاء، في دعوى قضائية رفعها ساندرسون، وقال فيها “أن الممثلة المؤثرة في أسلوب الحياة اصطدمت به بعنف في عام 2016 أثناء التزلج، في ولاية يوتا”.

وأضاف، أن بالترو والأشخاص المرافقين لها، كانوا يتزحلقون على المنحدرات بشكل متهور لدرجة أنهم اصطدموا به وتركوه على الأرض وواصلوا نزولهم إلى Deer Valley Resort، وهو جبل للتزلج”.

محامو ساندرسون قالوا في الدعوى القضائية “أن خروج غوينيث بالترو عن نطاق السيطرة، أدى بـ موكلهم إلى فقدانه الوعي والتسبب في أربعة كسور بالأضلاع وإصابات خطيرة أخرى، وبعد الإصابة نهضت بالترو واستدارت وانطلقت بعيدًا، وتركت ساندرسون ملقى في الثلج ومصاب بجروح كبيرة”.

القضية امتدت لسنوات منذ وقوع الحادثة عام 2016، حيث رفع ساندرسون دعوى قضائية ضد بالترو مقابل 300 ألف دولار، زاعمًا أن حادث بارك سيتي كان نتيجة الإهمال وتركه يعاني من إصابات جسدية واضطراب عاطفي.

في منتجعات التزلج، يمتلك المتزلج على المنحدرات حق الطريق، لذا فإن السؤال المركزي في القضية هو من كان على منحدر المبتدئين عند وقوع الاصطدام، يدعي كل من بالترو وساندرسون في وثائق المحكمة أنهما كانا في الأسفل عندما اصطدم الآخر بهما.

كما اتهم ساندرسون شركة Deer Valley وموظفيها بالتورط بسبب عدم تقديم معلومات كاملة حول تقارير الحوادث وعدم اتباع سياسات أمن المنتجع.

وبعد سحب الدعوى الأولية التي رفعها للحصول على 3.1 مليون دولار، قام ساندرسون بتعديل الدعوى ويسعى الآن للحصول على 300 ألف دولار.