مع بدء جولتها الغنائية.. تايلور سويفت تحطم ارقاماً قياسية ببيع التذاكر


 بدأت النجمة العالمية تايلور سويفت في احياء حفلات جولتها الفنية التي تتضمن 52 حفلة منذ ليلة الجمعة في  غلينديل بكاليفورنيا على ملعب جامعة فينيكس.

وحطمت الجولة الرقم القياسي لمعظم تذاكر الحفلات الموسيقية التي باعها فنان في يوم واحد بـ 2.4 مليون ، وأدت كارثة تيكت ماستر إلى جلسة استماع في الكونغرس حول عدم وجود منافسة في صناعة التذاكر.

وكانت تايلور فاجأت جمهورها بالإعلان عن التحضير لإطلاق أربع أغانٍ دفعة واحدة، دعماً لجولتها الغنائية “إيراس”.

وكانت تايلور شاركت مجموعة صور من كواليس تدريباتها على الأغاني والراقصات التي ستؤديها، خلال الحفلات، التي ستحييها، خلال الجولة الغنائية.

وكان قد سبق وقرر عمدة مدينة “غلينديل” الأمريكية إعادة تسمية المدينة لتحمل اسم “تايلور سويفت”، احتفاء بإقامة جولتها الغنائية الجديدة في المدينة.

في مؤتمر صحفي أقيم يوم الاثنين، وقّع جيري وايرز، عمدة مدينة “غلينديل” في ولاية كاليفورينا الأمريكية، وثيقة لإعادة تسمية المدينة لتصبح “سويفت سيتي” أو “مدينة سويفت”.

ومن المقرر أن تحتفظ المدينة باسمها الجديد “سويفت سيتي”، حتى يوم 18 مارس، وهو اليوم الذي يشهد آخر فعاليات جولة تايلور الجديدة “The Eras Tour” في المدينة، وستستمر على مدار يومي 17 و18 مارس/آذار في ملعب “ستيت فارم” بجامعة فينيكس، حسب موقع “ذا نوز” الباكستاني.

وقال العمدة في بيان: “مدينة غلينديل مفتونة للغاية بلقاء تايلور سويفت مع انطلاق جولتها The Eras Tour، لذا ستتخذ المدينة اسما جديدا تيمنا بتايلور كاسم رمزي جديد بمناسبة الجولة في يومي 17 و18 مارس.

وأضاف ما معناه: “نفعل شيئا استثنائيا للغاية للاحتفال بحقيقة أن حفلات تايلور تبدأ من هنا، فنحن نعلم جيدا أنها من أكثر النجوم تأثيرًا في جيلها ونعبر عن حبنا لها وعن كل معجب مخلص لتايلور سويفت بأناقة”.