برومو- امل عرفة تشوق الجمهور لشخصيتها في “زقاق الجن” على هذه القنوات في رمضان 2023


شوقت الفنانة امل عرفة الجمهور لدورها في مسلسل “زقاق الجن” المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023، على قنوات قناة LBC, روتانا دراما، ltv, الشارقة، وقد كشفت عبر حساباتها في السوشيال ميديا عن برومو خاص بشخصيتها “شيماء”.

المسلسل من انتاج mb production لصاحبها ماهر البرغلي وتأليف محمد العاص واخراج تامر اسحاق.

تابع هنا: امل عرفة تخوض دراما شهر رمضان 2023 بثلاثة اعمال “زقاق الجن” و”مربى العز” وحارة القبة 3″

 وظهرت الفنانة أمل عرفة في بداية البرومو وهي تقول أنا شيماء خانم وكانت تجلس في بيت من البيوت السورية وتابعت أخدني من بيت أهلي خانم وهضل طول عمري خانم واصحك تفكر تسويني خدامة عندك وكانت تسير بين الأشجار في مكان مظلم وكأنها غابة أو حديقة وتقول أنا أهلي ربوني أذا شفت حدا عم ينظلم ما أسكت، وتنتقل المشاهد لبيت مشتعلة فيه النيران وبه فتاة تصرخ وسط النيران”.

 هو مسلسل سوري تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، في منطقة (زقاق الجن) ويناقش القضايا والعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: أيمن زيدان، شكران مرتجي، صفاء سلطان، عبد المنعم عمايري، حسن خليل وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد العاص ومن إخراج تامر إسحاق.

يعتبر مسلسل براندو الشرق هو آخر أعمال الفنانة أمل عرفة ودارت قصته حول مخرج مغمور يحاول الحصول على المال ليصور أول أعماله  فيقنع ممثل  ملقب ببراندو الشرق بالفيام ببطولة العمل فيقع في حب لمى وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وشارك في العمل عدد كبير من النجوم من بينهم أمل عرفة، جورج خباز، زينة مكي، فؤاد يمين، كميل سلامة.