نادين نجيم تناشد بالتبرع للمتضررين بالزلزال المدمر في سوريا وهكذا تفاعلت


وجهت الفنانة نادين نسيب نجيم رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها وكتبت عبر تويتر :”شكراً على المعايدة بس ما قادرة احتفل و لا قادرة فكر بعيدي اليوم. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين و عم صللي من قلبي الله يكون معهم و يساعدهم و يخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله. يا رب لطفك ورحمتك”.

كما ناشدت النجمة نادين بمناسبة عيد ميلادها ايضاً بالتبرع للمتضررين في سوريا كاتبة:”يا ريت فيكم تتبرعوا من خلال اليونيسف اللينك بالتويت تبعي pinned to my profile . هيدي بتكون احلى هدية شكراً سلف”.

وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صوراً لمظاهر الخراب التي تركها الزلزال المدمر في تركيا وسوريا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت: “يا رب رحمتك ولطفك” .

كما علقت على حسابها في تويتر :”يا رب كون مع الناس المتضررة و خلصن من بين الانقاض و ارحم يا رب الضحايا و اشفي الجرحى … يا رب ما النا غيرك تحمي ارضك و شعبك و تبعد عنا الكوارث ولتكن مشيئتك”.

وقد تفاعلت نادين نجيم مع الطفلة وهي تحت الركام حاضنة اخيها وعلقت نادين :” يا عمري يا قلبي يا رب دخيلك ساعدوا سوريا شيلوا الحصار ساعدوا سوريا وين الانسانية !”.

وضرب زلزال ثان بقوة 7.5 درجة على مقياس ريختر جنوب شرق تركيا.

وجاء ذلك في أعقاب الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة والذي ضرب المنطقة في وقت سابق يوم الاثنين.

لقي نحو 5000 ألف شخص مصرعهم في تركيا وشمال سوريا.