نادين نسيب نجيم تكتسح الترند على تويتر بعد خطوبتها


تكتسح الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الترند على تويتر بالمركز الاول وذلك بعد احتفالها بخطوبتها في عيد ميلادها، وقد اجتاحت صورها ومقاطع الفيديو على حسابات جمهورها ومحبيها بكثافة مقدمين لها التهاني والتبريكات، ومن موقع بيروتكم نقدم ايضاً التهاني للفنانة نادين نسيب نجيم.

وكانت قد تفاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء احتفالها بعيد ميلادها بعرض حبيبها ناريغ ناربيكيان الزواج وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين.

نادين وفي أول تعليق لها شاركت فيديو عبد انستقرام مع تعليق ” كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم”.

وانهالت عليها التهاني والتبريكات من عدد كبير من النجوم ومنهم جويل، قصي خولي، سلمى ابو ضيف ،نور عريضة، صفاء سلطان، ديمة بياعة ، كارن وازن ، نيكولا جبران و غيرهم الكثير.

وتواصل النجمة اللبنانية نادين نجيم تصوير مسلسها الرمضاني الذي يحمل عنوان “وأخيرا” وتخوض السباق الدرامي الرمضاني 2023 بهذا المسلسل الى جانب قصي الخولي ومنى واصف وسعيد سرحان ومن انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والمؤلف من 15 حلقة. كما انضم للعمل حديثاً الممثلة اللبنانية برناديت حديب والممثل كميل سلامة.

وكانت النجمة نادين نجيم قد حصدت جائزة افضل ممثلة في حفل جوي اووردز 2023 عن دورها في مسلسل صالون زهرة 2.

وتحدثت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيب لموقع عرب وود على هامش حفل جوي اووردز الذي اقيم في المملكة السعودية بموسم الرياض، وبعد نيلها جائزة افضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل صالون زهرة بجزئه الثاني، كشفت النجمة عن انها تعمل على مشروعين اولهما مسلسلها لرمضان 2023 والذي يحمل عنوان “واخيراً”، وهو انتاج شركة سيدارز ارت، كما تخطط لاطلاق مشروعها الجديد والذي يتضمن ادوات تجميل وتحمل العلامة اسمها الخاص.