نجوى كرم تخطف الانظار بأناقتها في اطلالتين بحفل صوت الارض لـ طلال مداح


خلال حفل “ليلة صوت الأرض” الذي اقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا في الرياض خطفت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الأنظار بإطلالتين لافتتين وأنيقتين اعتبرها الجمهور من بين الإطلالات المميزة بالحفل الضخم، فقد تألقت بأول اطلالة قد وصلت بها إلى البساط اللافندر وتألفت من ثوب اختلط فيه لونيّ الأخضر الفوسفوري والأبيض مع تطريز على الصدر، وهو من توقيع دار Antonio Grimaldi.

أما الثانية فظهرت بها على المسرح وتألفت في ثوب ذهبي زينته عقدة كبيرة عند الكتف.

وتتصدر شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الترند على تويتر في لبنان والامارات والسعودية بهاشتاغ #نجوى_كرم_ليلة_صوت_الأرض بآلاف التغريدات.

وتغنّت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بأغنية الكبير الراحل طلال مداح “مادام معايا القمر” مع الفنان صابر الرباعي، ضمن مشاركتهما في ليلة صوت الأرض تكريمًا لمسيرته الفنية التاريخية، بحضور كوكبة ضخمة من نجوم الطرب العربي والحفل من تنظيم شركة بنش مارك ورعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

وعلقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم قبل بدء حفل تكريم الفنان الراحل الكبير طلال مداح والتي تحمل عنوان ليلة صوت الارض التي تشارك في احيائها قائلة لتلفزيون Lbc الفضائية:” شو بدنا احلى من هيك ، ربنا عطانا هدية نعرف بقيمة تكريم الاشخاص حتى لو رحلوا بس يملكون مكتبة فنية جاهزة وحاضرة دائماً، مع كل الاجيال ولا تموت ، عريقة تُشرف عالمنا العربي، وشكراً لكل انسان فكر بهذه الخطوة وعلى رأسهم ابو ناصر الحبيب اللي سبّاق بأفكاره وبخياله”.

اقرأ ايضاً: هكذا علقت نجوى كرم على تصنيفها ضمن مجموعة النساء المؤثرات  لعام ٢٠٢٣ بمجلة فوربس العالمية

يذكر أن نجوى كرم تصدّرت مؤخرًا قائمة مجلة “فوربس” العالمية لأبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمّنت القائمة أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون.