فيديو- نبيل شعيل يكشف ذكرياته مع طلال مداح في «ليلة صوت الأرض»


كشف النجم الكويتي نبيل شعيل، ذكرياته مع النجم الراحل طلال مداح، وذلك خلال “ليلة صوت الأرض” ليلة تكريم الراحل طلال مداح، التي تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال نبيل شعيل، خلال لقائه عن تكريم الراحل طلال مداح: “أنا اليوم تواجدت مع فنانين كبار من الوطن العربي والخليج العربي، في مشاركة بسيطة بحق هذا الفنان، بتكريم صوت الأرض الفنان طلال مداح الذي تربطني به علاقة خاصة”.

وأضاف عن ذكرياته مع طلال مداح قائلا: “أنا من الناس اللي اشتعلت معاه وعملت ألبوم كامل معه، ومن أهم ذكرياتي معه، لما جالي وأحنا بنسجل الألبوم في ستوديو عمار الشريعي، وكتبتلي على ورقة أنه عايز قهوة، فأنا استغربت ولما دخل غنى علطول وقالي بعدها أنا واخد قرار إني متكلمش غير قدام الميكرفون”.

وأعرب نبيل شعيل عن سعادته بتكريم طلال مداح قائلا: “أنا أشكر هيئة الترفيه اللي في المملكة العربية السعودية، اللي خدت هذا الدور في إنها تكرم واحد من أهم النجوم، وهذا كان المفروض يكون من زمان”.

وحرص العديد من نجوم الفن، على حضور حفل “ليلة صوت الأرض” ليلة تكريم النجم الكبير الراحل طلال مداح، الذي يقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل تكريم طلال مداح، كلا من نجوى كرم، أصالة وزوجها حسن الفايق، صابر الرباعي، محمد عبدة، أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسماء لمنور، وغيرهم من النجوم