ديانا حداد: اليوم لاينسي والنجوم اجتمعوا على حب طلال مداح في ليلة صوت الأرض


أعربت المطربة الكبيرة ديانا حداد عن سعادتها بليلة طلال مداح التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه.

وقالت في تصريحات صحفية: هذه ليلة لاتنسي، وسعيدة لوجود كل هؤلاء النجوم في مكان واحد، فجميعنا جمعتنا محبة طلال مداح.

وكشفت لنا عن أعمالها الجديدة وخطة حفلاتها الفترة القادمة

كانت العاصمة السعودية الرياض شهدت على مدار الأيام الماضية وصول عدد من كبار نجوم الوطن العربي المشاركين بتكريم صوت الأرض، وحرصوا على مشاركة الأجواء في السعودية مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن بين المطربين المشاركين صابر الرباعي، محمد عبده، اصالة، انغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، اسماء لمنور، وغيرهم. 

يشار إلى أن تذاكر حفل الاحتفاء بأعمال الموسيقار طلال مداح، على مسرح محمد عبده أرينا، في العاصمة السعودية الرياض، نفدت بعد ساعات من طرحها، وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن نفاد التذاكر.

ويعد طلال مداح أول فنان سعودي يسافر للخارج بهدف تسجيل أعماله الأصلية، وأول من سجل أسطوانات موسيقية في تلك الفترة، كما يمثل عميد الفنانين السعوديين في إحياء الحفلات الطربية داخل المملكة وخارجها .

ويمثل طلال مداح واحدا من أبرز رواد الحداثة في الأغنية السعودية، ومن أوائل من أسهموا في نشرها خارج المملكة، حيث غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن . 

وخاض طلال مداح تجارب عديدة مع مغنين عرب وسعوديين أبرز هم عبادي الجوهر، وعبدالكريم عبدالقادر، وعتاب، وفايزة أحمد، وسميرة توفيق، وذكرى، وسميرة سعيد، ونجاح سلام، وغيرهم، إضافة إلى الأعمال التي جمعته بموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وبليغ حمدي، ومحمد الموجي.