نيكول سابا تنتقد إطلالة كايلي جينر برأس الأسد.. “افلاس بالافكار والابتكار”


بعدما تصدرت كايلي جينر الترند في إطلالتها الغريبة بعرض أزياء سكياباريلي Schiaparelli بـ باريس، اذ ظهرت مرتدية فستان عليه رأس أسد مزيف على صدرها ضخم جداً من تصميم Daniel Roseberry لصالح دار Schiaparelli.

واثارت الاطلالة جدلاً واسعاً الى ان قامت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بتعليق انتقاد على اطلالتها واعتبرت أن الفكرة مرفوضة ومستفزة.

وشاركت نيكول صورة لـ كايلي على تويتر من عرض الأزياء، وعلقت عليها، “من كتر الافلاس بالافكار والابتكار صارت رؤوس الحيوانات موضة حتى نلبسها! وحتى لو مش حقيقي الفكرة مستفزّة ومرفوضة!”.

وختمت قائلاَ، “ارحمنا يا رب نحنا والحيوانات من جنون البني آدمين” كما ارفقت انتقادها بهاشتاغ#موضة_آخر_زمن.

من جهة أخرى، تستعد نيكول سابا لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بالعام الجديد 2023 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويقام الحفل يوم الجمعة 27 يناير الجاري، وتقدم خلاله باقة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور المصري، ومنها “أنا طبعي كده”، و”شكله عامل عملة”، إلى جانب آخر أغنية طرحتها في 2022 “سمك القرش”.

يذكر أن آخر حفل أحيته نيكول سابا في القاهرة، كان ليلة رأس السنة وشاركت فيه مع النجم اللبناني راغب علامة.

وكان آخر أعمال نيكول سابا الدرامية مشاركتها في مسلسل “نقل عام” إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين ضمت محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، والعمل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب.