محمد رمضان يعلق بعد اعلان تكريمه في مهرجان الأقصر


أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته البالغة بتكريمه في الدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي من المقرر أن تقام ن يوم 4 فبراير المقبل.

ونشر محمد رمضان صورة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن دوره في فيلم “إحكي ياشهر زاد” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق قائلًا: “أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر.. بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم احكي يا شهرزاد من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يوم 4 فبراير 2023”.

وتقام الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في الفترة من 4 وحتى 10 فبراير المقبل، وتحمل شعار “سينما خلود الزمان”، ويترأسها شرفيا الفنان محمود حميدة بمشاركة أفلام من 30 دولة.

على جانب آخر، يستعد محمد رمضان، لجولة عالمية لإحياء أكبر وآضخم حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد الحفلات التي سيتم احيائها في أمريكا خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023.

ويجسد محمد رمضان في المسلسل شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”.

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع “جعفر العمدة” زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.