ياسمين صبري تنفي عودتها لـ ابو هشيمة :”لو رجعت هعلن”


بدأت منذ قليل، فعاليات حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 في دورته الثالثة بالرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه السعودية، بحضور عدد من نجوم الوطن العربي والعالم على السجادة اللافندر، منهم ياسمين صبري.
وقالت ياسمين على هامش الفعاليات : سعيدة ومتحمسة كثيراً لحضور الحفل، وأرى أن السعودية تشهد تطوراً كبيراً ولديها مستقبل فني رائع، وعن أبو هشيمة، ردت : مرجعناش لبعض وأكيد لو هرجعله هعلن زي ما أعلنت طلاقي.
يذكر أن حفل JOY AWARDS يقام على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهد العديد من المفاجآت منها حضور الكينج منير، أميتاب باتشان، ونجم كرة القدم أشرف حكيمي، جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى النجوم محمد هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، رامز جلال، أصالة، هند صبري، ومايا دياب.
ومن ناحية أخرى، تشارك ياسمين صبري في بطولة فيلم البعبع مع أمير كرارة، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي، ويضم عدد من النجوم منهم محمد عبدالرحمن توتة، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد محمود ورحاب الجمل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.