بالفيديو- حسام حبيب برفقة شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت.. وهكذا علقت عن زيارتها لفضل شاكر :”ما كنتش اعرف انه ممنوع”


خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه على قناة mbc مصر، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها شعرت بخوف وهي تغني في حفل الكويت، مضيفة: “مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني قوي كده”.

وتابعت: “كنت مبسوطة جداً إمبارح بعد الحفلة، وصحتي كويسة الحمد لله وبضيع وقتي بين الرياضة”، مضيفة: “الحفلة اللي كانت في الكويت فوق الخيال”.

وعن زيارتها لفضل شاكر، قالت: “الزيارات ممنوعة بلبنان، وذهبنا لزيارته للاطمئنان عليه، وبعد ذلك طلبتنا إحدى الجهات للسؤال عن سبب الزيارة لأن الزيارات ممنوعة بلبنان”.

وتابعت: “مكنتش حاسة غير بخوف شديد وقلق ولكن كنت عارفة إن مستنيني جمهور ذواق وبيسمع وجمهوري في الكويت كانوا متعاونين والحفلة كانت حلوة فوق العادة، ومكنتش أعرف إني وحشاهم أوي كده، وزي ما وعدتك آخر مرة إني بحضر لحاجات تسعد الناس والحفلة دي أولهم”.

وتابعت: أنا إمبارح كنت بغني من طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوتي كان مفتوح أوي، واتبسطت جدًا جمهور الوطن العربي كله واحشني، وأنا الحمد لله كويسة وبشتغل وبضيع الوقت في شغلي والرياضة والبنات وبقى فيه نشاط، والناس كانت جميلة واتبسطت أوي امبارح والحفلة كانت فوق الخيال”.

وقد تواجد زوجها حسام حبيب معها في الحفل وظهر بفيديو وهو يحتضنها في اخر الحفل، ولم يظهر على المسرح لان شيرين سألت الجمهور وهي تحيي حفلها ان كانوا يحبون حسام ولا لأ فرفض الجمهور وجوده وصرخوا لا مانبيه ما نحبه”.

وفي نهاية الحفل ظهر حسام حبيب وهو يحضن شيرين ويهنئها على نجاحها.