باسل خياط يتحدث عن شخصيته في “الثمن” ويحذر الجمهور


ينتظر النجم باسل خياط بدء عرض مسلسله الجديد “الثمن”، عبر قناة MBC1، يوم الأحد المقبل.

أوضح باسل خياط أن المسلسل يعتبر بمثابة رده على اتهامه بتقديم أعمال نخبوية مؤخرا، من خلال قصة درامية قريبة من الناس.

وأضاف خلال لقائه بالإعلاميين بسنت شمس وصبحي عطري ببرنامج MBCTrending: “منذ فترة طويلة ابتعدت عن المسلسلات الطويلة، وتحديدا بعد مسلسل الإخوة، وعندما عرض علي مسلسل الثمن تخوفت من فكرة تقديم عمل من 90 حلقة، لكن العمل فيه حبكة درامية حلوة وقريبة من الناس، وأنا متهم بتقديم مسلسلات نخبوية، والابتعاد عن الأعمال التي تتناول العلاقة الرومانسية بإيجابياتها وسلبياتها”.

وكشف باسل خياط عن أن فكرة العمل تدور حول استحالة حصول أي شخص على كل ما يريده في الحياة، والطريقة التي يدير بها حياته بناء على تربيته وقابليته للتطور والتعلم من تجاربه وتجارب الآخرين.

وحول تفاصيل شخصية “زين” التي يلعبها في المسلسل، قال: “زين لديه صفة لن يحبها الجمهور، وهي مشكلة انعدام الثقة في النساء نتيجة تجاربه السابقة، لكنه شخص جاد وناجح جدا في عمله، ويرى المرأة كائنا مستغلا، ولا يؤمن بالحب بدون مصلحة تتحقق لأحد الطرفين”.

وأضاف أن الصفة المشتركة بينه وبين “زين” هي الجدية المفرطة في العمل، لدرجة قد تكون قاسية عليه وعلى الآخرين.

ومسلسل “الثمن” من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي وحسين مقدم، وإخراج فكرت قاضي.

ويعرض مسلسل “الثمن” الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية (السابعة بتوقيت مصر)، من الأحد للخميس عبر MBC1، وبعدها يعرض مجانا عبر منصة شاهد.

وطرحت النجمة إليسا قبل ساعات أغنية تتر مسلسل “الثمن”، التي تحمل اسم “ما تندم ع شي”.

وأغنية “ما تندم ع شي” كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.