فيديو- زينة تخفي تفاصيل صدرها المكشوف امام عدسات الكاميرات.. وهكذا انتقدها الجمهور


حصدت الفنانة زينة جائزة أفضل ممثلة في في حفل جوائز الأفضل المقام حاليا في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس، عن دورها في مسلسل “الليلة واللي فيها”.

وأثارت الفنانة زينة استياءَ الجمهور بفستانها المكشوف، في أثناء وقوفها على السجادة الحمراء أمام الصحفيين في حفل “وشوشة”، الذي أقيم أمس الجمعة.

أطلّت المصرية من خلال الحفل، بفستان أحمر مكشوف الصدر، وفتحة تكشف عن كامل رجلها، من تصميم أحمد عبدالله.

لكن أثارت الفنانة الجدل، بعد رصد عدسات الكاميرات لها، وهي ترتدي معطفاً من الفرو ليحميَها من البرد، وتقوم في نفس الوقت بإخفاء تفاصيل صدرها المكشوف.

وظهرت النجمة ، وهي تحاول تعديل منطقة الصدر خلف المعطف، وتحاول إقناع الصحفيين بعدم تصويرها، مما اضطرها للوقوف بظهرها لتقومَ بتعديل منطقة الصدر، ومن ثم خلعت المعطف.

واعتمدت الفنانة زينة تسريحة شعر انسيابية منسدلة على الأكتاف، ووضعت مكياجاً يُبرز جمال ملامحها، وفضّلت ارتداء المجوهرات من تصميم “إيرام”.

وأعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن استيائهم، بعد تداول “فيديو” إطلالة الفنانة زينة المكشوفة.

ولفت الرواد إلى أنّ ظهورها بفستانها الفاضح، لا يتناسب إلا مع بطلة أفلام إباحية، مفضّلينَ ارتداءها بنطالاً وقميصاً تفادياً لظهورها بشكل غير لائق.

وتساءل المعلّقون، لماذا تُصرّ الفنانة على ظهورها بفستان غير مريح، ويسبّب لها كثيراً من الحرج والتوتر، متمنينَ لها اختيارات أفضل في المناسبات القادمة.

ولم يقف الأمر عند نقد الرواد للفستان المكشوف؛ بل تطوّر الأمر لانتقادها فنياً، وعلّقت نادية بوريكي قائلة: “ثمتيلها ملوش ملامح بتحس انها باردة، لابسة نفس الماسك في الحزن وفي الفرح ودايماً بتصرخ وعلى اعصابها”.

وأفاد آخرون، أن أعمال النجمة زينة خلال الأعوام الماضية لا ترتقي لمستوى المشاهد، ولا مع منافستها للأعمال الدرامية المصرية.