تأجيل جلسة المحكمة بين روتانا وشيرين عبد الوهاب


تجدد النزاع القضائي بين شيرين وروتانا خلال ثالث جلسة عقدت السبت في محكمة القاهرة الاقتصادية، بعد اتهام الشركة للمغنية بالإخلال بشروط العقد المبرم معها في 2019.

وذكر مصدر مقرب من الشركة والفنانة في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”، أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى 21 يناير (كانون الثاني) المقبل، لتمكين محامي شيرين من الاطلاع على المستندات.

وذكر المصدر أن الجلسة شهدت محاولة محاميها إثبات مسوولية الشركة عن تسريب أغنية “وبحلفلك”، التي طرحت في نهاية العام الماضي، رغم أن غالبية أغاني الفنانة، تعرضت للتسريب عبر مواقع التواصل، قبل طرحها، إلى أساس النزاع، أي إخلالها بالتعاقد في 2019، وعدم الالتزام بتسليم 20 أغنية.

وطالبت شركة روتانا، في الدعوى التي أقامتها أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، شيرين عبدالوهاب بصفتها الشخصية، وبصفتها ممثلاً قانونياً لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، لإخلالها بالعقد الذي نص على تسجيل وتنفيذ ألبومين، إذ لم تطرح خلال ثلاثة أعوام سوى بضع أغان.

** العقد لم يفسخ

وأكد مصدر في الشركة المنتجة، في تصريح لـ”مصراوي” أن “طلب سداد قيمة الشرط الجزائي، لا تعني فسخ العقد، وتظل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مطالبة بتنفيذ بنوده وتسليم ألبومين، ويضم كل ألبوم 10 أغان، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة لإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة” .