رانفير سينغ يصف زوجته ديبكا بادكون بـ!!


تصدر اسم النجم الهندي رانفيير سنغ التريند العالمي بعد ان قام بوصف زوجته النجمة الهندية  اللامعة ديبكا بادكون بانها  منزلية وتحب امضاء الوقت في المنزل وعدم الخروج منه وتعد بادكون واحدة من انجح الفنانات اللاتي استطعن الوصل الى الشهرة بعد ان قامت بالمشركة في عدد كبير من الأفلام والاعمال السينمائية المميزة التي حازت على اعجاب الجماهير العالمية التي طالبت النجمة الهندية بالمزيد من الاعمال الجميلة والمشوقة.

ذكر تقرير صحيفة Hindustan أن ممثل بوليوود رانفير سينغ وصف زوجته ديبيكا بادوكون بأنها “منزلية” كونها تحب الجلوس في المنزل لفترات طويلة للغاية.

وقال سينغ، “اشتريت أنا وزوجتي وديبيكا المنزل الأول معًا. لذلك قمنا ببناء منزلنا! وانتقلت الفنانة ديبكا إلى منزلها بعد ان تم زفافها، من أربع سنوات حتى الآن. وهذا هو منزلنا الأول معًا لذلك فان ديبكا تحب هذا المنزل”.

واضاف الفنان رانفير سينع: “ديبكا مشغولة جدًا بكل ما تفعله. وأنا أيضًا مشغول، لذلك فهي تحب المنزل جدًا. إنها “gharelu” الكلمة الهندية التي تعني “homebody”. ولا نخرج ديبكا بادكون كثيرا  ونحب قضاء الوقت مع بعضنا البعض في المنزل. لذلك يعتبر هذا المنزل الذي حصلنا عليه خارج المدينة هادئ. ومنعزل لذا يعتبر من الأماكن المثالية لقضاء وقت ممتع معا”.

وتزوج رانفير سينغ والفنانة الهندية ديبكا بادكون في عام 2018م. في إيطاليا واستطاعا ان يعملا في العديد من الأفلام والاعمال السينمائية المميزة التي حصلت على ملايين المشاهدات. بعد ان تم عرضها ومن الاعمال التي شاركا فيها معا: