دينا الشربيني تحضر حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بهذه الاطلالة


حرصت الفنانة دينا الشربيني على حضور حفل توزيع جوائز اليسر ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.

واختارت دينا الشربيني فستاتا أسود اللون من تصميم زينة زكي، بكم واحد طويل والآخر Off Shoulder، وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ، وتزينت بمجوهرات بسيطة لتناسب ذوق الفستان البسيط.

يصل سعر الفستان إلى 2500 درهم إماراتي. شاهده من موقع بيعه

على جانب آخر، يعرض لدينا الشربيني مسلسل “آخر دور” عبر منصة “شاهد vip” ومكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول “روان” وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وتنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها “يوم 13” في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم “شقو”، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بعد مسلسل “جراند أوتيل”، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم “بطل العالم” والمقرر إطلاقه العام المقبل 2023.

وتتعاون دينا الشربيني لأول مرة مع شيرين رضا في حكاية “ولو بعد حين”، ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”.

تتكون الحكاية من 3 حلقات، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.